التخطي إلى المحتوى

زواج عبدالله بانعمة وهذه حقيقة إنجابه.. من هي زوجة عبدالله بانعمة

زواج عبدالله بانعمة – من هي زوجة عبدالله بانعمة ، الداعية السعودي الذي رحل عن عالمنا فجر “الجمعة”، متأثراً بمعاناته مع المرض. فكان الراحل من ضمن الدعاة المعروفين في المملكة، وذاع صيته في منطقة الخليج، بفضل قصته التي تتضمن موعظة، يجب على الجميع أن يتعلم منها.

وتوفي الداعية عبدالله بانعمة فجر الجمعة 2023/1/27، بعد معاناته لأكثر من 30 عاماً مع الشلل، الذي أصيب به نتيجة حادث أصابه في سن الخامسة عشر من عمره.

خبر عبدالله بانعمة يرزق بمولود حقيقة أم شائعة “وكم عمره؟”

تصدر ترند عمليات البحث، خبر “عبدالله بانعمة يرزق بمولود”، وسط مطالبات بالكشف عن صحة هذا النبأ الذي صعد إلى قائمة الموضوعات الرائجة في الساعات الماضية. وتناقل مستخدمي التواصل قبل 7 سنوات، منشورات تفيد بأن الداعية “عبدالله بانعمة”، رزق بمولود من زوجته السعودية التي تزوج منها بـ2010.

وانتشر خبر عبدالله بانعمة يرزق بمولود كالنار في الهشيم، وسط تداول صورته وهو يحمل ابنه الطفل. وفي التفاصيل، تبين أن الطفل الذي كان معه في الصورة، ابن أخته، بحسب ما ذكره بنفسه عبر حسابه بموقع الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام”.

كما نفت مصادر مقربة، صحة خبر عبدالله بانعمة يرزق بمولود ، مؤكدة أنها أنباء عارية تماماً من الصحة. وغيب الموت الداعية الشهير عن عمر يتجاوز الخمسين عاماً.

متى زواج عبدالله بانعمة “من هي زوجة عبدالله بانعمة”

تساءل عديد الأشخاص، عن تفاصيل زواج عبدالله بانعمة و من هي زوجة عبدالله بانعمة ، وسط حالة من الفضول المتباينة. وعلم كايرو تايمز، أن الداعية عبدالله بانعمة -رحمه الله-، تزوج في سنة 2010، من إحدى السيدات السعوديات. وقالت مصادر، أن زوجته تعرفت عليه عن طريق التلفزيون، وعلمت بقصته وقررت الزواج منه.

ولكن واجهت في البدايات صعوبات في قبول “عبدالله بانعمة” عرض الزواج، حيث كان يرفض الأخير أن تتزوج منه نظراً لوضعه الصحي.

واستطاعت الفتاة أن تقنع أهلها بالزواج من بانعمة، وآنذاك وافق الأخير على أن تكون شريكة حياته. ويجدر الذكر، أن عبدالله بانعمة لم يرزق بأي أبناء، بحسب تقارير موثوقة.

التعليقات

اترك تعليقاً