الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زواج شهد الجميلي واللاعب علي عدنان لاعب منتخب العراق

مشاهدة زواج شهد الجميلي واللاعب علي عدنان الذي تصدر التريند في العراق، ونشرت المودل وعارضة الأزياء الجميلي فيديوهات لها من حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي بمنصة انستقرام. وتفاعل متابعيها مع الصور التي شاركتها مؤخراً وسط تساءل البعض عن فارق العمر بينهما.

زواج شهد الجميلي واللاعب علي عدنان

وعبر العديد من مستخدمي تويتر عن سعادتهم الكبيرة تجاه مدافع منتخب العراق علي عدنان بخبر زواجه، وتبين أن الثنائي تزوجا بعد قصة حب دشنت بينهما خلال الفترة الماضية.

من جهة أخري نشرت عدة حسابات علي يوتيوب، لقطات من حفل الزفاف، وسرعان ما لقت مشاهدات كبيرة.

واعتمدت عارضة الأزياء والمذيعة شهد الجميلي من خلال إطلالاتها في حفل الزواج علي المكياج الطفيف الذي يناسب لون بشرتها، وخطت الأنظار بفستان العرس الذي بدت من خلاله بشكل مميز. في المقابل لقت بدلة العريس علي عدنان علي استحسان محبيه وتفاعل مع صوره الآلاف من المستخدمون.

ويجدر الإشارة إلي أن هناك أهتمام كبير من البعض بمعرفة فارق العمر بين الثنائي شهد الجميلي وزوجته علي عدنان، حيث تبين أن الأخير من مواليد بغداد عام 1993 ويبلغ من العمر 28 عامًا. علي جانب آخر ولدت المذيعة وعارضة الأزياء العراقية شهد الجميلي في سنة 1985 وتبلغ من العمر 36 عاماً.

معلومات عن شهد الجميلي

تُعتبر شهد الجميلي مودل وعارضة أزياء عراقية، تاريخ الميلاد 1985، بدأ رحلتها مع الإعلام من خلال شبكة قنوات أم بي سي العراق، وقدمت برنامجاً تحت عنوان “خاص جداً”. كما لها بصمة خاصة في عالم عرض الأزياء حيث وقفت علي خشبة المسرح لأول مرة مع بدايتها الدراسية الجامعية، فهي خريجة الجامعة الأمريكية في دبي، وتحصلت علي شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية وأسست علامة “زناجيل” وعملت لفترة لدي شركة “فوجيتا” العالمية في المعمار الهندسي.

error: