التخطي إلى المحتوى

زواج شام الذهبي الاول (فيديو)

يتساءل العديد عن من هو زواج شام الذهبي الاول، الذي تصدر أسمه مؤشر البحث مؤخراً، تزامناً مع احتفال أبنة أصالة نصري بحفل زفافها الثاني من رجل أعمال مصري يدعي “أحمد هلال“، وفي هذا التقرير، نكشف لكم عن معلومات لا تعرفونها عن زيجتها الأولى.

واحتفلت أصالة نصري، بحفل زفاف أبنتها شام من طليقها أيمن الذهبي، وحضر الحفل كوكبة من ألمع نجوم الفن والغناء في مصر علي رأسهم تامر حسني والإعلامية رضوي الشربيني، إضافة إلي نجم الحفل رامي صبري، ولا ننسى الظهور اللافت للأنظار للفنانة المعروفة إليسا وكوكبة من نجوم الدراما. وتصدر حفل الزفاف، عناوين الصحف المحلية الفنية، وانتشرت مقاطع الفيديو كالنار في الهشيم، بعد ساعات قليلة من نشرها علي عدد من وسائل الإعلام.

وبالحديث عن من هو زواج شام الذهبي الاول، أتضح أنه رجل أعمال مصري يدعي “أحمد جوهر”، ويملك سلسلة من محلات بيع وشراء الذهب في شتى محافظات مصر، بل ويُعد من أشهر الوجوه الشبابية المصرية في ريادة الأعمال، ودائم الزواج بينهما لمدة عشر سنوات دون إنجاب أبناء، وأعلن كلاهما الانفصال عن بعضهما البعض في صمت تام، ثم تم تسريب الخبر علي السوشيال ميديا فيما بعد.

زواج شام الذهبي الاول

تبلغ شام الذهبي من العمر 30 عاماً، وتُعتبر أبنة الفنانة السورية أصالة نصري، من زوجها السابق أيمن الذهبي، الذي حرص علي التواجد في حفل زفاف أبنته، وكان لظهوره شكل مميز وشعور جميل بالنسبة لأبنته، وخطف الأضواء عند مقابلته لزوجته السابقة أصالة من أجل الحديث معها بجانب زوج أصالة الحالي فائق حسن، الذي تزوج منها عام 2021، وأثارت ضجة عارمة آنذاك.

من جهة أخري، يُتابع شام الذهبي، علي تطبيق المشاهير انستقرام أكثر من 3 مليون متابع، وتقيم حاليًا في محافظة الجيزة بمصر، ونالت سنة 2017 الجنسية المصرية، وباتت من ضمن مشاهير السوشيال ميديا، الأعلى تفاعلاً في مصر علي مستوى التواصل الاجتماعي. وبالرغم من شهرتها، إلى أنها لم تتلقي حتى الآن أي عروض للظهور تلفزيونياً، ولم يسبق لها من قبل وأن شارك في أي عمل درامي أو سينمائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: