التخطي إلى المحتوى
زواج سعيد الرميثي من الثانية تفاصيل عرس الرميثي علي زوجته الجديدة

زواج سعيد الرميثي من الثانية تفاصيل عرس الرميثي علي زوجته الجديدة، بعدما أشار من خلال حسابه علي سناب شات، عن وجود نية للزواج مرة أخري، وسبق وأن تحدث عن هذا الموضوع من قبل لمتابعيه ولكن بشكل غير مباشر، ولكن علي ما يبدو أنه يجهز للأمر منذ أيام، وفي آخر تحديث له علي سناب شات، ذهب إلي صالون الحلاقة، ثم منزله، وقام بتبادل التحية مع أولاده، ثم أخذ سيارته ولم يكشف عن أي تفاصيل أخري.

وحرص علي تكرار عبارة اليوم السبت في أكثر من مناسبة اليوم، مبيناً أن هناك شيئاً مميزاً سوف يحدث في هذا اليوم، دون الكشف عن أي تفاصيل أخري. وعلم متابعيه الذين كانوا علي صلة بالموضوع، أنه ينوى الزواج للمرة الثانية علي زوجته الأولى، وتحدث في هذا الشأن بشكل غير واضح من قبل، ولكنه بدأ في الإشارة إلي الأمر بشكل واضح.

والجدير بالذكر أنه تلقي العديد من الانتقادات من قبل بعض الفتيات الذين يتابعونه، حيث لم يجد الدعم من البعض من جمهوره علي زواجه للمرة الثانية، ووجد البعض أنه من الصعب الزواج علي زيجته الأولى، خصوصًا وأنها لم تقصر في حقه. وفي الحقيقة أن العديد من مستخدمي تويتر، رشحوا أن سبب رغبة الرميثي في زواجه للمرة الثانية، هو وجود خلاف نشب مؤخراً بينه وبين زوجته الأولى أم أبناءه، وتبين أن هذه التعليقات والتغريدات المتداولة بين المستخدمين عارية تماماً من الصحة، وذكرت مصادر مطلعة، أن زوجته الأولى علي علم برغبته في الزواج للمرة الثانية، وأشارت أنها راضية عنه طالما أنه سوف يجد راحته بهذه الخطوة.

ومن الجدير بالذكر أن خبر زواج سعيد الرميثي من الثانية وأنباء عرس الرميثي علي زوجته الجديدة، لا تزال غير مؤكدة، وهناك معلومات ذات صلة، تفيد بأنه يمازح جمهوره ليس إلا من أجل معرفة ردة فعلهم تجاه هذا الأمر.

واختفى الرميثي عن منصة سناب شات منذ تقريب ساعة، ولم يعتاد علي الغياب عن متابعيه بهذا الشكل، مما يثير الشكوك حوله، ويوضح المزيد من التفاصيل والأمور لجمهوره بشأن زواجه مرة أخري.

error: