التخطي إلى المحتوى

زواج سعد لمجرد من هي غيثة صديقة سعد لمجرد
سعد لمجرد وصديقته

انتشرت أنباء مؤكدة، تفيد بـ”زواج سعد لمجرد” دون الكشف عن هوية زوجته. وربط رواد التواصل أسم “غيثة العلاكي” التي تُعتبر صديقته المقربة بالأخبار المتداولة، في إشارة أنها زوجته الجديدة. وذكرت مصادر مغربية، زواج المغني الشاب سعد المجرد من إحدى الفتيات في المغرب منذ أسابيع، وتم الأمر بشكل سري دون دعوة أحد أو نشر صور على السوشيال ميديا.

زواج سعد لمجرد – من هي زوجة سعد لمجرد

تداولت في الساعات الماضية، أنباء عن دخول المغني سعد لمجرد القفص الذهبي، ويستعد لإعلان موعد حفل زفافه على صديقته “غيثة العلاكي” خلال أيام. من جهته هنأ الإعلامي الشهير “فهد الهاشمي”، عبر خاصية ستوري انستقرام، خطوبة سعد لمجرد من غيثة العلاكي، وتداول الخبر كالنار في الهشيم في خلال الـ24 ساعة الماضية. ويشار أن أسم زوجة سعد لمجرد تصدرت عمليات البحث الرائجة في المغرب اليوم، وسط تساءل المئات عن معلومات حول خطيبته الجديدة.

وتم تأكيد نبأ خطوبة سعد لمجرد من زميلته غيثة العلاكي، ومن المقرر أن يتم الاحتفال بحفل الزفاف خلال أيام. وأبدى بعض الأشخاص، تفاعلهم مع أنباء زواج سعد لمجرد، متسائلين عن هوية الزوجة ومن هي.

غيثة العلاكي صديقة سعد لمجرد

ذاع أسم غيثة العلاكي منذ 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها في أكثر من صورة انتشرت آنذاك على تطبيقات السوشيال ميديا. وآنذاك تضاربت الأقاويل حول علاقة الثنائي، وانتشرت أنباء عبر حسابات إخبارية، تفيد بارتباط كلاهما بعضهما البعض، ولقى الخبر انتشار ملحوظ. وخرج سعد لمجرد من صمته، ورد وقتها على هذه الأنباء، مؤكداً أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرد من العائلة. وفي أغسطس 2018، حاز أسم صديقة سعد المجرد غيثة العلاكي على معدلات بحث مرتفعة، بعدما أشارت تقارير مغربية، أن لمجرد جرى إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب التي تخلص منها مؤخراً. وما أثار اندهاش جمهوره، أن أو من اتصل به، هو صديقته غيثة العلاكي، مما زاد من التكهنات حولا علاقتهما.

وفسر سعد لمجرد وقتها القصة الحقيقية، وذكر أنه كان من الصعب أن تصل بالعائلة لكي يخبرهم بالأمر، لذا فضل أن يتصل صديقته لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور. ومن وقتها وأصبح أسم غيثة العلاكي مرتبط بالنجم المغربي الشاب أينما ذهب، وترددت حولهما عديد الشائعات التي تفيد بزواجهما.

خطوبة سعد لمجرد وغيثة العلاكي

أكد عدد من الإعلاميين ومصادر إخبارية موثوقة، نبأ خطوبة سعد المجرد من صديقته غيثة العلاكي، وفي طريقهم للاحتفال بالعرس قريباً. ويشار أن غيثة العلاكي، فتاة من خارج الوسط الفني، وتصغر سعد المجرد بـ5 أعوام، وهي من مواليد مدينة “مراكش”، وطالما ارتبط أسمها باسم المغني الشاب، الذي لم يؤكد بنفسه خبر خطوبته حتى الآن، وتجاهل الأنباء المتداولة، ويكتفى بنشر نجاحات أغنيته الجديدة “الحلق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: