التخطي إلى المحتوى

زواج ديميت اوزدمير وأوزهان كوتش بث مباشر مشاهدة حفل الزفاف أول بأول

كايرو تايمز » تركيا » مشاهدة حفل زواج ديميت اوزدمير وأوزهان كوتش لايف.
خطفت الممثلة التركية الحسناء ديميت اوزدمير الأنظار في حفل الزفاف، حيث اعتمدت على فستان مكشوف الصدر جعل من إطلالاتها مبهرة، على حد تعليق متابعيها على الصور الأولى التي تم تسريبها من حفل الزفاف الذي أقيم يوم “الأحد”، في أجواء سعيدة بمدينة إسطنبول. في حين اعتمد زوجها الفنان أوزهان كوتش، على مظهر كلاسيك بارتداء البدلة ذات اللون الأسود والقميص الأبيض، وجذب الأنظار في ظهوره المميز الرسمي برفقة زوجته.

زواج ديميت اوزدمير وأوزهان كوتش

وكانت كشفت ديميت اوزدمير في وقت سابق، أنها تنوى التبرع بفستان الزفاف لإحدى متابعاتها على موقع التواصل الاجتماعي. وسلطت صحيفة تركية، الضوء على سعر فستان ديميت اوزدمير الذي ظهرت به في العرس الذي أقيم عصر الأحد (28 أغسطس) في العاصمة التركية، وأشارت ذات الصحيفة، أنها حصلت على عدد 3 فساتين بسعر 11 ألف دولار، وبينت الصحيفة، أن ديميت اوزدمير تنوى إعطاء إحدى الفساتين لمعجبة كهدية لها دون الكشف عن هويتها.

فيديوهات من حفل زفاف ديميت اوزدمير وأوزهان كوتش

تبادل ناشطون على شبكة التواصل الاجتماعي، عدد من مقاطع الفيديو، التي ترصد ظهور الثنائي الجذاب ديميت اوزدمير وأوزهان كوتش بشكل ملفت للأنظار. وانتشرت عبر لفيف من الحسابات المعنية بشؤون أخبار النجوم الأتراك، فيديوهات أخرى توثق لحظات استعداد بعض النجوم للتواجد في العرس، إضافة إلى كبار الشخصيات التي تم دعوتها مسبقاً للتواجد في حفل الزفاف الذي تم نقله على عدد من القنوات التلفزيونية.

وكانت أعلنت ديميت عن تأجيل حفل الزفاف إلى يوم الأحد، حيث كان من المقرر إقامته مساء السبت، ونظراً للظروف الجوية وحالة الطقس السيئة التي سيطرت على أنحاء تركيا في هذا اليوم، تم تأجيل الحفل إلى يوم الأحد (28 أغسطس)، ونقل بشكل فخم، وإليكم لقطات من كواليس التجهيز للعرس الذي تصدر حديث رواد التواصل الاجتماعي، وخاصةً من محبي أوزدمير في المنطقة العربية، الذين وجهوا لها التهاني والمباركات بهذه المناسبة السعيدة، متمنين لها التوفيق في حياتها الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: