الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زواج بيان لنجاوي للمرة الثانية.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

تعرف علي من هو زوج بيان لنجاوي الأول، حيث تصدر أسمها التريند اليوم، بالتزامن مع انتشار خبر زواج بيان لنجاوي للمرة الثانية، ونشرت صوراً لها خلال عقد قرانها.

وتشير المعلومات المنتشرة حول بيان، أنها رائدة أعمال، ولدت ونشأت في جدة.

زواج بيان لنجاوي

احتفلت مشهورة سناب شات بالسعودية، بيان لنجاوى، بمناسبة عقد قرانها علي زوجها الجديد، بنشر صوراً لها لحظة توقيع العقد، وانهالت عليها التعليقات بالتهاني والمباركات من كل مكان من قبل جمهورها.

معلومات حول بيان لنجاوي

إن خبيرة التجميل والموضة، بيان لنجاوى، تحمل الجنسية السعودية، تأتي من ضمن النجوم الذي لقوا شهرة واسعة علي سناب شات و انستقرام، دشنت منصة ستور 31، التي تهدف لدعم المواهب الشابة، تشغل منصب سفيرة لصالح شركة هيونداي موتور في مقرها بالسعودية، كما أنها المؤسسة لشركة بلوسوم مينا، حاصلة علي شهادة البكالوريوس تخصص إدارة الأعمال عن الجامعة الأميركية في الإمارات.

زوج بيان لنجاوي الأول

كشفت تقارير معلوماتية، بأن مشهورة سناب شات بالسعودية بيان لنجاوى، سبق لها وأن تزوجت من قبل، ولكنها كانت تجربة فاشلة، ولهذا قررت أن تنفصل عن زوجها، وأكدت أنها تحلم أن يقدم لها شخص يناسبها، بالفعل نجحت بتاريخ 19  ذو الحجة ١٤٤٢ هـ، خبر زواجها مرة أخري، واكتفت بنشر وصوراً لها تعتبر عن سعادتها، ولم تكشف عن هوية زوجها أو صورتها معه.

حساب بيان لنجاوى انستقرام

تخطي عدد متابعي رائدة الأعمال السعودية بيان لنجاوى، التي تُعتبر من مواليد مدينة جدة، علي منصة انستقرام ما يزيد عن 275 ألف متابع، علاوة علي ذلك، أنها تحظي بقاعدة جماهيرية كبيرة علي سناب شات، ورصدنا لكم حسابها الرسمي علي الأنستا عبر الرابط من هنا.

كم عمر بيان لنجاوي

من أهم الأمور التي يهتم بمعرفتها الجمهور الخليجي، هو معرفة أعمار النجوم، وعلي رأسهم النجمة المتألقة بيان لنجاوى، ويجدر الإشارة أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها، وبالرغم من عدم نشر أي مصادر لعمرها الحقيقي، إلا أن هناك وسائل إعلام محلية رشحت عمرها الحالي في الثلاثين.

error: