الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زواج اروى عمر من عبدالله المولد (فيديو حفل الزفاف)

نشرت المشهورة السعودية أروي عمر، مجموعة من الصور  خلال حفل زواجها على عبد الله المولد، ويتساءل الكثيرون عن من هو زوجها الجديد، وحفل الزفاف كامل.

تناقل رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو حفل زفاف المشهورة أروي عمر على زوجها السعودي عبد الله المولد، ولقي  مقطع الفيديو رواجا ومشاهدات كبيرة خلال الساعات الماضية.

زواج اروى عمر من عبدالله المولد

تصدر هاشتاق زواج اروى عمر من عبدالله المولد، تطبيق التدوين القصير تويتر خلال الساعات الأخيرة، وننقل لكم الفيديو المنتشر على شبكه التواصل الاجتماعي الذي حصد الآلاف المشاهدات بعد ساعات قليله من نشره على احدي الصفحات المتخصصة في شؤون المشاهير.

وتبلغ أروي عمر من العمر 25 عاما، وهي مشهوره سعوديه من اصل يمنى، تعيش حاليا في السعودية برفقة زوجها السعودي.

وتفاعل المئات من مستخدمي من تويتر، على أخباز زواج المشهورة اروي عمر، بعد أنباء كانت تضاربت خلال الأسبوع الماضي بشان زواجها بشكل سري.

و يبحث الكثير من الأشخاص من خلال مؤشر البحث جوجل، عن من هو إبراهيم زوج اروي عمر الأول، حيث زعمت مصادر إلكترونيه زواجها من مشهور سعودي يدعي باسم إبراهيم، ورزقت منه بأطفال.

وتبين أن هذه الأنباء لا تزال غير مؤكدة، حيث لم يسبق لها وان تحدثت في هذا الشأن من قبل، كما لم تتحدث أي من وسائل الإعلام الكبر عنها.

وبدأت أروي عمر،  دراستها من خلال مجالها المفضل، حيث درست في  جامعه الملك فهد في كليه الفنون الجميلة، وبعد التخرج عملت علي مجالها، وقامت بطرح لفيف من اللوحات العديدة للأطفال وحصدت من خلالها شهرة كبيره.

مهر أروي عمر

وكانت أعلنت المشهورة اروي عمر، قبل أيام من دخولها السجن عن خطوبتها من قبل شاب لم تكشف عن هويته، كما تعمدت عدم ظهوره بشكل كامل من خلال الصور عبر سناب، وأكدت أن مهرها يصل إلي نصف مليون ريال، علي أن تحيي النجمة بلقيس فتحي حفل الزفاف.

ولقت تصريحاتها جدلا واسعا، وسرعان ما تصدرت الأكثر بحثا في السعودية في حينها، بآلاف العمليات البحثية في غوغل.

error: