التخطي إلى المحتوى

زواج ابو عساف الشمري.. تعرف على عدد زوجاته وأولاده ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

احتفل مشهور سناب محمد طاري الشمري وشهرته “ابو عساف الشمري”، بزواجه مساء الجمعة (14 أكتوبر) بحضور عشرات المعازيم. وما لفت أنظار البعض في حفل زواج ابو عساف الشمري ، تواجد أبنائه في الحفل، ومدى سعادتهم بزواج أبيهم على أمهم، وتفاعل الملايين مع ردة فعلهم تجاه الأمر، مؤكدين أنه أحسن تربيتهم، وخاصةً “عساف” الذي كان حريص على دعوة المعازيم بشكل شخصي.

وتفاعل رواد التواصل، مع منشورات زواج ابو عساف الشمري الملقب بـ”محمد طاري الشمري”، مطالبين بنشر حسابه على سناب شات، والكشف عن عدد زوجاته وأولاده حالياً.

فيديو.. لحظة الاحتفال بـ”زواج ابو عساف الشمري” بشكل غريب

احتفل الحضور في حفل زفاف محمد طاري الشمري بعرسه بشكل غريب، أثار تفاعل المغردون، حيث حصد الفيديو الذي يوثق لحظات الاحتفال بإسقاطه في حمام السباحة أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد مرور 24 ساعة من نشره عبر إحدى الحسابات الإخبارية.

وأثار حفل زواج ابو عساف الشمري عديد التساؤلات عبر محركات البحث، لعل أبرزها كم مرة تزوج محمد طاري الشمري، وسرعان ما صعد وسم “ابو عساف الشمري كم زوجة عنده” لقائمة المحتوى الرائج.

ابو عساف الشمري كم زوجة عنده

تزوج محمد طاري الشمري “أبو عساف”، أكثر من مرة، فرزق من زوجته الأولى بنجله “عساف” الذي ساهم بشكل كبير في نجوميته على السوشيال ميديا.

أما عن ابو عساف الشمري كم زوجة عنده ، فتبين أنه متزوج الآن من ثلاث نساء، أخرهم كانت سعودية تزوج منها منذ (15 أكتوبر 2022). ووثق حساب سناب أبو عساف الشمري ، فيديو وصور من العرس، الذي حاز على ضجة بارزة على ساحة المشاهير في الساعات القليلة الماضية.

محمد طاري الشمري وزوجاته وأولاده

محمد طاري الشمري متزوج من ثلاث نساء، ويجدر الإشارة، أنه لم يتم التعرف على أي من زوجاته، في حين تُعتبر زوجته الأولى هي أم نجله “عساف”. وله من الأبناء 4 وهم “عساف، فزاع، نوت، النايفة”.

انضم محمد طاري الشمري “بو عساف” إلى عالم اليوتيوب منذ فبراير 2019، وحصد أكثر من 348 مليون مشاهدة حتى الآن، وأطلق قناته الرسمية باسم نجله الأكبر “عائلة عساف”.

سناب ابو عساف الشمري الرسمي الوحيد

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن رابط متابعة حساب محمد طاري الشمري “أبو عساف”، خاصةً عقب إعلان زواجه للمرة الثالثة. وقد تردد أسمه بشكل ملحوظ على الساحة، وتواجد في قائمة الأعلى شيوعاً مؤخراً.

وتزامناً مع مطالبات نشر حساب سناب أبو عساف الشمري، نرفق لكم رابط صفحته الرسمية والوحيدة والتي تجدونها عبر الرابط «snapchat.asaf.shamr».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: