التخطي إلى المحتوى

زواج ابو جركل وشمس الكويتية
ابو جركل وشمس

زواج مشهور سناب شات ابو جركل من الفنانة الكويتية شمس، خبر تصدر الأكثر رواجاً بين العشرات من مستخدمي تويتر اليوم. حيث ظن المئات بأن الثنائي علي علاقة عاطفية بينهما، تزامناً مع ظهورهن المتكرر مع بعضهما البعض في البث المباشر.

والجدير بالذكر أن الثنائي أبو جركل والفنانة الكويتية شمس، يشكلان ضجة كبيرة علي مستوى السوشيال ميديا. ودائماً ما يتلقى كلاهما تفاعلاً واسعاً علي منصات التواصل الاجتماعي، خصوصًا البث المباشر لهما علي تيك توك.

ومن المعروف أن أبو جركل، مشهور خليجي معروف، ويحظي بشعبية كبيرة علي مواقع التواصل. وقد اشتهر من خلال ظهوره علي تيك توك، وسرعان ما أطلق حساب شخصي علي السناب شات، وباتت من ضمن الوجوه الشهيرة في وسط المشاهير.

زواج ابو جركل وشمس الكويتية

وتصدر ابو جركل وشمس الكويتية التريند اليوم، عقب انتشار مقطع فيديو طريف لهما علي السوشيال ميديا. ونفت مصادر فنية جميع الأنباء التي تفيد بوجود ارتباط بينهما، حيث أن الثنائي يجدان قبول بينهما لذا يفضلون الظهور مع بعضهما البعض بشكل مستمر.

ويُعتبر أبو جركل مشهور سناب شات، يحمل الجنسية السعودية، ويمتلك جماهيرية طيبة علي تيك توك و السناب. وكان تساءل المئات عن حسابه الشخصي علي السناب، حيث تبين أنه ينشر اليوميات من خلال تطبيق التواصل بشكل مستمر، ومن الممكن لكم متابعته عبر حسابه الرسمي (mfmf120).

وأبدى الكثيرون من النشطاء ومستخدمي موقع تويتر، إعجابهم الشديد بالشاب السعودي أبو جركل. وراحوا يبحثون عن أسمه الحقيقي وهل متزوج، ويجدر الإشارة إلي أنه لم يرد عنه أي معلومات في هذا الشأن.

ومن جهة أخري، يحرص أبو جركل علي بث مقاطع الفيديو المستمرة مع الفنانة شمس الكويتية. وفي المقابل ينال مشاهدات واسعة عبر حسابه الشخصي، ويعتمد علي عفويته وخفته في جذب الجمهور السعودي إليه.

ولدي أبو جركل جمهوره الخاص علي الشبكة العنكبوتية، وذاع صيته بشدة في الأوان الأخيرة وخصوصًا بعد ظهوره مع شمس.

يذكر أن أسم شمس الكويتية الحقيقي (شمس بندر نايف الأسلمي). ولدت عام 1980 وتبلغ من العمر 41 عامًا، من مواليد مدينة حفر الباطن في السعودية، وتقيم في فرنسا.