التخطي إلى المحتوى

زواج أحمد الموسى وفوز العتيبي للمرة الثانية
زواج أحمد الموسى وفوز العتيبي

صدم خبر زواج أحمد الموسى وفوز العتيبي، المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن الثنائي كانا أعلنا الانفصال عن بعضهما البعض على الملأ.

زواج أحمد الموسى وفوز العتيبي

وكانت مشهورة سناب شات، فوز العتيبي، قد أعلنت عن نيتها في الانفصال عن زوجها أحمد الموسى، وشاركت جمهورها على موقع المشاهير، بمجموعة من الصور لها في أماكن مختلفة، وعلقت أنها كانت لا تستطيع أن تفعل مثل هذه الأمور خلال فترة زواجها، مشيرة أنها أصبحت حرة الآن، ويجدر الإشارة إلى أنه، لم يمر سوى أيام قليلة على الابتعاد عن زوجها، حتى أعلنت زواجها منه مرة ثانية، مما أثار حالة من الانتقادات والضجة بين الجمهور.

وانتقد العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، تصرف الثنائي، وخاصةً فوز العتيبي، التي كانت ألمحت إلى عدم رغبتها في العودة إلى زوجها الأول أحمد الموسى، وذلك من خلال منشوراتها، ولكن سرعان ما فاجأت الجميع بقرار العودة، وإقامة حفل زفاف اقتصر على تواجد عدد محدود من المعارف، ووجه المئات من المغردون، انتقادات لاذعة للعتيبي وزوجها، مؤكدين أن تصرفاتهم طفولية نوعاً ما.

وعلى صعيد متصل، تُعتبر فوز العتيبي، من ضمن مشاهير سناب شات الذين اشتهروا بإثارتهم للجدل، ودائماً ما تميل إلى المواقف التي لا تخلوا من الضجة، ففي كل ظهور لها، تخلق حالة من الجدل على مستوى صفحات السوشيال ميديا المنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: