الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زهير رمضان وزوجته واولاده والكشف عن سبب وفاته الحقيقي

انتشرت العديد من السناء في حياة الراحل زهير رمضان، فبالرغم من حرصه علي عدم إفشاء أي معلومات تتعلق بحياته الشخصية، إلا أن الكثير من الأنباء انتشرت عنه في هذا الشأن.

فقد توفي زهير رمضان في مساء يوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021، عن عمر يناهز الـ61 عامًا بعد معاناته مع مشكلات في “الرئة”، والتب تسببت في مضاعفات له مما أدي إلي وفاته.

وحسبما ذكره تقرير محلي بأحدي الصحف السورية، فإن الراحل عاني قبل مماته بأسابيع مع مشكلة في “الرئة”، وتم نقله لاحدي المستشفيات في العاصمة دمشق من أجل تلقي العلاج والرعاية اللازمة.

ما هي ديانته؟

العديد من التساؤلات انتشرت خلال الفترة الماضية حول ديانة زهير رمضان مسلم أم مسيحي، لتبين أنه يعتنق دين الإسلام، ويُعتبر من أبرز الوجوه الفنية في ساحة التمثيل في جيله، ونجح في تقديم كوكبة من أهم الأعمال التي تحاكي الشارع السوري أشهرها “باب الحارة”.

زهير رمضان وزوجته واولاده

زعمت احدي المصادر، زواج زهير رمضان في وقت سابق من الممثلة الشهيرة سوزان الصالح، ولكن تم نفي هذه الشائعة، ووفقًا للمعلومات الرائحة عنه، فهو متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، وقد رزق منها بأبناء، ونظراً لأنه من الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث عن هذه الأمور، فلم يسبق وأن أتضح أي تفاصيل تتعلق به في هذا الشأن.

ويتطلع العديد لمعرفة من هي زوجة زهير رمضان وزوجته واولاده، بعد رحيله عن عالمنا، ولكن للأسف فالراحل قرر أن يحتفظ بهذه التفاصيل في حياته له فقط، ولم يرغب قط في مشاركتها مع جمهوره ومحبيه.

زهير رمضان مواليد

إن تاريخ ميلاد الممثل السوري زهير رمضان، من مواليد شهر يونيو وبالتحديد في اليوم الواحد والعشرون، ولد عام 1960، وتوفي عن عمر يناهز الـ61 عامًا في دمشق سنة 2021 بعد صراع مرير مع عارض صحي نتيجة مشكلات في الرئة.

شارك زهير رمضان فيما يقارب الـ150 عملاً ما بين الدراما والمسرح والسينما والبرامج والتلفزيون وغيرها، وظهر عام 2021 في ثلاث أعمال درامية حصدت نجاحاً باهراً، أشهرها الموسم الحادي عشر من مسلسل “باب الحارة”.

error: