الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زهور بوتفليقة وحقيقة خبر وفاة عبد العزيز بوتفليقة ٢٠٢١

0

تصدرت زهور بوتفليقة وحقيقة خبر وفاة عبد العزيز بوتفليقة ٢٠٢١ محركات البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، اليوم الجمعة، بالتزامن مع تداول نشطاء أنباء بشأن رحيل الرئيس العاشر للجزائر abdelaziz bouteflika death.

وفاة عبد العزيز بوتفليقة

تصدر نبأ رحيل عبد العزيز بوتفليقة، رئيس الجزائر الحالي، تريند محرك البحث غوغل في الجزائر خلال الساعات الماضية، مما أثار جدلاً واسعاً حول حقيقة هذه الأنباء، والجدير بالذكر أنه تبين من عدم صحة الخبر، وذلك حسب ما أكدته وسائل إعلام جزائرية رسمية.

والجدير بالذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي تعرض لها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، حيث سبق له أن لاحقته شائعة وفاة في العام 2020، وتبين أنها مجرد شائعات الغرد منها حصد المشاهدات وإثارة بلبلة بين النشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر.

من هي زهور بوتفليقة

تُعتبر السيدة الجزائرية، زهور بوتفليقة، هي أخت الرئيس الجزائري الحالي والعاشر لدولة الجزائر، عبدالعزيز بوتفليقة، وسبق لها الظهور في عدة لقاءات تلفزيونية، علاوة علي ذلك، أنها صاحبة رؤية ونظيرة مختلفة، وتفضل العيش في أجواء هادئة، ومن الشخصيات الذين يفضلون عدم الظهور لوسائل الإعلام كثيراً برغم أنها أخت لرئيس دولة.

علي السياق ذاته، يُعد عبد العزيز بوتفليقة، من مواليد محافظة وجدة في المغرب، ولد بتاريخ 2 من شهر مارس سنة 1937 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 84 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يحمل الجنسية الجزائرية، وديانته هي الإسلام، يقيم حاليًا في قصر المرادية، خريج الجامعة الجزائرية، متزوج من قبل السيدة أمال مكي .

أمال مكي زوجة بوتفليقة ويكيبيديا

وكان تساءل العديد عن من هي السيدة أمال مكي زوجة بوتفليقة ويكيبيديا، وهي مواطنة جزائرية، تزوج منها رئيس البلاد خلال مسيرته السياسية، وليس لديه أبناء كما هو متداول عن وجود أولاد له من زوجاته.

وسجل محرك البحث غوغل، الآلاف المعدلات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن abdelaziz bouteflika death، والجدير بالذكر أنه تبين أنها مجرد أخبار لا أساس لها من الصحة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة مصطفى سعدون حارس نادي النفط العراقي اليوم.. صور

error: Content is protected !!