التخطي إلى المحتوى

زهراء سامي قبل وبعد عمليات التجميل ومعلومات صادمة عنها
زهراء سامي

أثارت الإعلامية الجميلة زهراء سامي، حالة من الضجة علي صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ أيام، بعد أن كشفت عن صورة عائلية تخص حياتها. وعلي ما يبدو أن الجمهور العراقي والخليجي، أعجبه تلك ألإطلاله المميزة والفريدة التي خطفت بها عائلة زهراء سامي أنظار الجميع علي منصة انستقرام.

ونشرت مقدمة البرامج العراقية زهراء سامي، تلك الصورة المنتشرة وكتبت تقول :”أول وحده على اليمين تيته وراها أني وراها أمي وراها خالتي كلهم أم وحده بالنسبة إلي أحبكم”.

زهراء سامي قبل وبعدالإعلامية زهراء سامي

تبلغ من العمر 22 عاماً، ولدت ونشأت في العراق، فيما تقييم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل كمقدمة برامج تلفزيونية، ويُتابعها ما يقارب الـ744 ألف متابع علي انستقرام. كانت عائلتها تنوى أن تعمل في مجال القانون، وعلي هذا الأساس قرروا أن تدرس في كلية القانون، وبعد التخرج، فاجأت زهراء عائلتها، بالعمل في السيرك الإعلامي، وسرعان ما أصبحت حاليًا من ألمع الإعلاميات العراقيات في جيلها وأكثرهم جمالاً وقبولاً ومتابعة علي مستوى السوشيال ميديا.

الجمال بكل أحواله ليس شيئاً هاماً حتى تكوني إعلامية مشهورة، ولكنه في ذات الحد يعُتبر من أقرب الوسائل للقرب من المشاهدين، فيما تظل الخبرة والجراءة والتمكن من أشهر أساليب العمل في المجال الإعلامي، خصوصًا وأن جميع الإعلامين أو الإعلاميات يقفون أمام الشاشة لمدة ليس بالقصيرة، لذا ما يساعدهم في عملهم التمكن والتحلي بالصبر وأيضًا سرعة البذيئة، وبالطبع هذه الأمور يعتمد عليها في مجال التدريس في كبرى الجامعات والمعاهد المتخصصة في المجال الإعلامي والصحافي بشكل عام.

ولكن زهراء سامي، ثبتت للجميع بفضل قربها للجمهور، وحرصها علي مشاركة كل ما يخص تفاصيل حياتها الملموسة، في الوصول إلي عالم الشهرة والنجومية، إضافة إلي ظهورها الرائع علي شاشة التلفزيون العراقي، الآن أصبحت محط أنظار العديد من الجهات الإعلامية.

زهراء سامي قبل وبعد

زهراء سامي الإعلامية زهراء سامي زهراء سامي قبل وبعد زهراء سامي قبل وبعد

تصدرت الإعلامية زهراء سامي ما قبل وبعد عمليات التجميل، ترند جوجل اليوم، وفي الحقيقة أن جمالها طبيعي، ولم يسبق لها وأن خضعت لأي عمليات تجميل من قبل، نظراً لأنها ولدت كهذا تتمتع بجمال وحضور طاغي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: