الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريهام سعيد عن زواج درة من هاني سعد.. شاهد ماذا قالت

ريهام سعيد عن زواج درة من هاني سعد ماذا قالت، حيث أن زواج درة التونسية من هاني سعيد اخذ حجم كبير علي الساحة ولا حديث لمواقع التواصل الاجتماع غيره ، حتي ان التريندات مازالت تحمل اسم هاني سعد لحد الان من زفافهما .

وتعددت الاراء والرؤي حول احقية الرجل طبعا اقصد هاني سعد من الزواج بثانية وبرغم انه متزوج ومعه ام اولاده لكن الراجل اراد ان يتزوج مرة ثانية والزواج ليس قلة قيمة ولا حرام ولكن .

الاجابة علي لكن ستجدونها في رد الاعلامية الشهيرة ريهام سعيد علي ماكتبه هاني ابو النجا الخبير في التغذية عن زواج هاني سعد من درة التونسية فقال :
مامعناه اذا كان عمر السيدة 35 عاما هذا علي سبيل المثال فبالتاكيد ستتزوج شخص علي الاقل يكون عمره 40 عاما ومن الممكن ان يكون هذا الرجل متزوج او من الممكن ان يكون مطلق أيضا .

فلماذا كل هذا الضجيج ، عليكم ان تتحروا الهدوء ونقول جميعا مبروك للزوج هاني سعد والزوجة درة التونسية .

ريهام سعيد عن زواج درة من هاني سعد

وهنا تدخلت الاعلامية ريهام سعيد للرد علي ماكتبه هاني ابو النجا فقالت في ردها ” ريهام” على ما كتبه “هاني” كاشفة رأيها في زواج دُرة وهاني سعد: “على فكرة الجواز والطلاق مكتوب والجواز من 2 حلال، ولكن الدين وصى بمراعاة شعور الست، اللي يتجوز أو يطلق أو يتجوز 2 هو حر، الدنيا دوارة، وكل واحد وضميره وظروفه، لكن تفتكر الست اللي شايفة جوزها مش طليقها لابس بدلة وواقف جنب واحدة بيحب فيها، وأولاد بيشوفوا أبوهم مع ست تانية وهو عريس وأكبر حد فيهم عشر سنين، متهيألي ميصحش ومجرح، هاني أنت شخصيا عمرك ما عملت حاجة تجرح عيالك وبتحافظ على تصرفاتك جدا.. مكانش ليه لازمة الفرح لأنه أكيد كان مؤذي جدا لمشاعر الأم والأولاد”.

وكانت الفنانة درة التونسية قد تكتمت طويلا علي موضوع زواجهما ولكن فجاة كل شيء ظهر للجميع واعلنته رسميا في كل مكان وكانت من قبل تنفي زواجها من هاني سعد لكن مهرجان الجونه كشف السر.

شاهد أيضًا: هاني سعد ويكيبيديا (من هو)؟ زوج الفنانة درة

error: