الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريم عبد الله شاهدها بالفيديو ترقص وتثير الجدل علي الساحة

0

ريم عبد الله ورقصتها التي أثارت الجدل علي الساحة بالفيديو شاهد  ترقص والرقصة تعجب الجماهير فيتداولون المقطع الراقص لها علي مختلف المواقع .
ومن خلال تويتر ننشر لكم أسفل الخبر رابط الفنانة ريـم عبد الله وهي ترقص رقصة راقية تجذب القلوب إليها وتبهر وتسحر العيون .

وراح الجميع يبحث اليوم علي محركات البحث عن من هي ريم عبد الله وماذا قدمت وأعمالها الكاملة فهي بحق فنانة تستحق التقدير، وكانت قدمت مسيرة فنية رائعة منذ بدايتها مع الفن.

وهي فنانة سعودية الجنسية من مواليد 1987 شهر فبراير وكان مسلسل طاش ماطاش سبب كبير في شهرتها حيث شاركت في الموسم الرابع للمسلسل وعرض ضمن مسلسلات رمضان الماضي علي بعض القنوات الفضائية وهو من أشهر وأجمل المسلسلات التي حظيت في الآونة الأخيرة باهتمام النقاد .

وقدمت ريم عبد الله أكثر من 30 مسلسل متنوع أجادت فيه التمثيل بشكل احترافي أصيل جعلها في مقدمة الفنانات العرب .

نذكر من أعمالها كلنا عيال قرية .. بيني وبينك .. الساكنات في قلوبنا .. العاصوف .. عندما يكتمل القمر وأعمال كثيرة مميزة أخري .

وبرغم أعمالها الدرامية الكثيرة لكن حظها في الأفلام لم يكن وفيرا فلم تقدم للسينما غير فيلم يتيم وهو بعنوان ” وجدة” بمشاركة زميلاتها من الفنانات عهد كامل ووعد محمد.

بدات ريـم مسيرتها الفنية منذ أكثر من 14 عاما وفي عام 2007 تحديدا كان بداية مشوارها مع الفن وقدمت من خلال تلك المسيرة العديد من الأعمال الجيدة جدا ومازالت قادرة علي العطاء.
كل التحية للفنانة الجميلة ريم عبد الله ولمسيرتها الفنية المشرفة .

لمشاهدة المقطع الراقص اضغط هنـــا

قد يهمك أيضا

زهور المعمري ويكيبيديا (ممثلة مغربية)

error: Content is protected !!