التخطي إلى المحتوى

ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي سناب شات
سعيد الرميثي

من هي الإماراتية ريم النيادي وهل هي حقاً زوجة مشهور سناب شات سعيد الرميثي، حيث يسود فضول كبير لدي محبيه، للتعرف علي أهم المعلومات التي تخص حياته الشخصية.

وتزامناً مع لفته للأنظار في كل ظهور له برفقة بناته، أثار فضول البعض من معجبيه علي تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات لمعرفة من هي زوجته. وراحت الأنباء تتضارب وبشدة في الأوان الأخيرة حول في هذا الشأن، ونشرت بعض الحسابات معلومات مغلوطة وعارية من الصحة بخصوص هوية زوجته، وربط مغردون ومستخدمون علي تويتر، الشبه بين أولاده واحدي السيدات الإماراتيات المعروفات، وأشاروا أن الرميثي متزوج منها.

وللإشارة سعيد الرميثي مشهور سناب شات إماراتي الجنسية، يقيم في مدينة أبو ظبي، ويُعد من أشهر مستخدمي سناب بالإمارات. كما عمل في عدة مجالات مختلفة قبل أن يهتم بعالم السوشيال ميديا، لعل أبرزها حصوله علي عضوية مجلس الاتحادية بأبوظبي، كما كان ضابطاً لدي القوات المسلحة، وغيرها من المهام الشريفة الأخري التي تقلد مناصباً بها.

ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي

يُزعم أن مشهور سناب شات سعيد الرميثي متزوجة من سيدة إماراتية تدعي بـ”ريم النيادي”، وفي الحقيقة، لم يسبق وأن تحدث الرميثي من قبل عن أي معلومة تخص حياته الشخصية لجمهوره، ولم يتحدث من قبل عن تفاصيل أو هوية زوجته، ورشح مستخدمو الأنترنت أن زوجته فنانة تشكيلية، وربطوا “النيادي” بحياته العاطفية، وتبين أن ريم النيادي تعمل كمسئولة عن احدي المشروعات الفنية في مجال التشكيل.

ويجدر الإشارة إلي أن سعيد الرميثي من ضمن النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياته الشخصية والأسرية لمحبيه. أي أن كل ما يتم نشره بواسطة مستخدمي التواصل أو المواقع الأخري بشأن حياته الشخصية لا أساس له من الصحة، كونه لم يكشف من قبل عن هوية زوجته.

واشتهرت الرميثي من خلال ظهوره التلفزيوني، ومنذ تدشينه حساباً شخصياً علي سناب شات، أصبح علي رأس النجوم الأكثر مشاهدة، وحاليًا ينشر الإعلانات المميزة لصالح المشروعات والمحلات الكبري، أي أنه وصل إلي النجومية التي يجني من ورائها المال من خلال نشر المحتوى الإعلاني الموالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: