التخطي إلى المحتوى

ريم النجم ترقص.. شاهد مقطع فيديو رقص ريم النجم علي سناب شات والقصة الكاملة

تصدر مقطع فيديو رقص ريم النجم ترقص علي سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ، وغرد النشطاء بالآلاف التغريدات حول هذا المقطع، الأمر الذي أدي النجمة الكويتية للخروج وتوضيح حقيقة هذا المقطع المتداول.

مقطع ريم النجم ترقص المنتشر

و دشن المغردون من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل عنوان ريم النجم، وغرد بالعديد من النشطاء الآلاف التغريدات ، حيث قال البعض أن من ظهر بمقطع فيديو هي المذيعة و آخرون نفوا ما قيل في هذا الشأن.

و أظهر المقطع فتاة تشبه المذيعة ريم النجم، و هي تقوم بحركات لا أخلاقية ، و لكن لم يظهر مقطع الفيديو وجه الفتاة.

حقيقة مقطع فيديو رقص ريم النجم علي سناب شات

خرجت نجمة السوشيال ميديا ريم النجم من صمتها ترد علي كل ما يتم تداوله حولها في الفيديو المنتشر ، و أكدت أن هذا المقطع لا شأن لها به.

وتابعت أن من تظهر في الفيديو ما هي إلي فتاة قد تشبهها إلي حد ما ، و قالت أنه لا صحة لهذا المقطع لها، و ذلك في فيديو جديد عبر السناب شات.

والجدير بالذكر أن ريم النجم، هي مذيعة تحمل الجنسية الكويتية، ولدت في يوم 16 من شهر أبريل سنة 1985 ميلاديًا، كانت بداية ظهورها من خلال التلفزيون الكويتي، فيما تتمتع بشعبية كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي (انستقرام – تويتر – سناب شات)، و يحرص العديد من الأشخاص في الكويت و السعودية علي متابعة آخر أخبارها و صورها.

قدمت عشرات البرامج منها برنامجها اليومي “رأيكم شباب”، و الذي يتم عرضه من خلال فضائية قناة “الرأي الكويتية”، وذلك عام 2017، ثم قدمت برنامج “فوانس رمضان”، عام 2018 ، تبلغ من العمر 35 عامًا حتى سنة 2020.

كما أنها من الشخصيات التي يجتذب إلي حساباتها المختلفة علي الانستا والسناب شات ، العديد من النشطاء، كونها تمدهم بالمشاركة اليومية معهم.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: