الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريم النجم ترقص . سناب ريم النجم . رقص ريم النجم الفيديوهات الكاملة

0

ريم النجم ترقص . سناب ريم النجم . رقص ريم النجم الفيديوهات الكاملة ، بعد مااثير الجدل الكبير علي الساحة الفنية العربية وجميع مواقع السوشيال مبديا بخصوص رقص الإعلامية الكويتية المعروفة ريم النجم .

ريم النجم ترقص

فقد انتشرت من ساعات العديد من الفيديوهات التي لا حصر لها وترددت شائعات أكثر عن صاحبة الفيديو الراقص أنها الإعلامية الجميلة المعروفة ريم النجم وذلك ما لم يكن له أي أساس من الحقيقة بحسب تصريحات الإعلامية ريم النجم فماذا قالت عن الفيديو المنتشر الآن .

ريم النجم ترقص

صرحت الإعلامية الكويتية المعروفة ريم النجم أن الفيديو الذي انتشر علي المواقع والمنصات ليس لها وانها ليس من المعقول ان تفعل ذلك أبدا ولا يستحيل تخرج بهذه الصورة وأكدت ان الفيديو لشبيهة لها ولا يمت لها باي صلة .

وكانت الساحة الفنية قد هاجت وماجت بسبب هذا الفيديو وانتهزت بعض القنوات الترويج للفيديو المزيف الذي لا يمت للنجمة الإعلامية الراقية ريم النجم وهذا ماصدقه البعض وانضم إليها في نفيها فهي بالفعل ليست الموجودة بالفيديو الموجود علي اليوتيوب الان .

وقام البعض بحذف الفيديو والبعض الأخر مازال يردد انه لريم النجم لكن الذين تأكدوا انه ليس لريم أوضحوا ذلك وقدموا اعتذارهم للنجمة الإعلامية المتألقة ريم النجم صاحبة الأخلاق الرفيعة والبرامج الجميلة المفيدة أيضا .

وبعد انتشار إشاعة الفيديو المزيف كثر البحث علي محركات البحث المختلفة وأكثرهم جوجل ، فالجميع يريد أن يعرف من هي ريم النجم .

ونقدم لكم جوانب من السيرة الذاتية الإعلامية الكويتية ريم النجم في عدة سطور .

هي إعلامية كويتية يرجع أصلها للملكة العربية السعودية لكنها تعيش بالكويت وتعمل بها .

عمر ريم النجم 35 عاما فهي من مواليد السادس عشر من شهر ابريل عام ألف وتسعمائة وخمسة وثمانون .

ريم النجم ترقص . سناب ريم النجم . رقص ريم النجم

بدأ حبها للإعلام منذ الصغر حيث شاركت بأعمالها الإبداعية في الإذاعة المدرسية ونالت استحسان الجميع والجميع لاحظوا موهبتها منذ الصغر فراحوا يشجعونها ويكرمونها ويدفعون بها للتألق والنجاح حتى تستمر وتكبر علاقتها مع الإعلام الذي تحبه وتعشقه بصورة كبيرة جدا وكانت مفتونة به حد الهوس والعشق وقد كان وأصبحت من الإعلاميات المعروفات علي مستوي الوطن العربي كله .

بدايتها مع  الاعلام

وكانت بدايتها العملية مختلفة تماما عن مجالها الإعلامي الذي أحبته وأعطته كل اهتمامها منذ الصغر لكنها عندما عملت في البداية عملت كمعلمة في وزارة التربية والتعليم بالكويت وكانت تقوم بتدريس مادة ” التربية الفنية” وهي مادة اقرب أيضا للإعلام والفن والإبداع .

ريم الفتاة الجميلة تزوجت في سن صغير حيث في عمر الصبا بدأت رحلتها مع الزواج في 17 عاما فكان لها حظ ان يصبح أبنائها وبناتها أصدقاء لها حيث انجبت أول طفله بعد عامان من الزواج .

ريم النجم ترقص . سناب ريم النجم . رقص ريم النجم

ومابين الميلاد في 1985 والعمل بالإعلام في 2017 كانت مرحلة اشتياق كبير للإعلام لم تتحقق لها إلا وهي في عمر 32 منذ ثلاثة أعوام  تقريبا بدأت رحلتها مع الإعلام وتقديم البرامج بقناة ” الراي” وكان أشهر برامجها ” رايكم شباب” الذي نجح نجاحا كبيرا ووجد قبولا من الجماهير ومتابعات تؤكد علي نجاح ريم الإعلامي الكبير من خلال تقديمها للبرنامج بنجاح وحرفة وتالق أظهرت من خلاله كل مقومات موهبتها الكبيرة ووصلت بالفعل للناس.

وأكثر ماجعلها في مقدمة الإعلاميات الناجحات ذلك البرنامج الرمضاني الذي تابعة الملايين من الشعب العربي الكبير وهو برنامج ” فوانيس ” وكان هذا البرنامج بداية انطلاقة فعلية ناجحة لها .

وتوالت النجاحات من خلال عملها في قناة الرأي وشقت طريقها للشهرة بتالق ونجاح وعلي سناب شات كثيرا ماتثير تصريحاتها وتغريداتها الجدل الكبير حيث تميل للدلع ومن المعروف ان الدلع ميزة عند الانثي وخصوصا الانثي الجميلة بجمال ريم .

الفيديو المزيف لشبيهة ريم النجم وليس لها

ورب ضارة نافعة فكان الفيديو المزيف سببا في ان يبحث الملايين اليوم عن ريم النجم حتى يتعرفوا عليها وقدم لكم القسم الفني بـ ” كايرو تايمز ” بانوراما  مفصلة عن رحلتها منذ الصغر مع الإعلام وحتي لحظة كتابة السطور .

قد يهمك أيضا

ريما فقيه انستقرام | الحساب الرسمي علي instagram

ريم النجم ترقص.. شاهد مقطع فيديو رقص ريم النجم علي سناب شات والقصة الكاملة

سناب ريم النجم.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

اترك رد