التخطي إلى المحتوى

ريم العيدان تهاجم موضي المطيري (فيديو)
موضي المطيري و ريم العيدان

أكدت مدربة التنمية البشرية الكويتية “ريم العيدان”، في منشور لها عبر “تويتر”، أن المرشحة موضي المطيري لا تمثلها، وتفاعل معها مئات النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تصدر هاشتاج موضي المطيري ترند موقع التدوين “تويتر” في الكويت، تزامناً مع انتخابات مجلس الأمة 2022، وحصدت دعم كبير من جانب النشطاء، الذين أشاروا في تعليقاتهم أنها المرأة التي تستحق التواجد في المجلس.

وتباينت ردود الأفعال حولين ترشح موضي المطيري على مقعد في انتخابات مجلس أمة 2022، وحازت على دعم وتفاعل كبير بشكل ملحوظ، خاصةً مع حديثها وظهورها الملفت للأنظار. حيث تضامن معها آلاف مستخدمي شبكة التواصل، مؤكدين أنها خير نموذج مشرف لتمثيل المرأة الكويتية داخل المجلس، وبالفعل بدأت حملات الترويج لها.

علماً بأن موضي المطيري، لم تروج لنفسها بأي شكل من الأشكال، وحتى في حديثها لصالح وسائل “الإعلام”، لم تطالب بالتصويت لها، واكتفت بالحديث عن أمور لم يسبق وأن تحدث عنها أي مرشح مما أثارت استحسان واسع خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

ريم العيدان تهاجم موضي المطيري

مدربة التنمية البشرية الشهيرة ريم العيدان، هاجمت موضي المطيري من خلال صفحتها الشخصية على “تويتر”، وكتبت تقول:”الناس شجعت موضي لأنها لابسه نقاب وهذا هو الإطار اللذي وضعه الرجل للمراه وحافظه كلمتين حلوين نحن بحاجه لناس واعيه …… هي لا تمثلني #أمة22”.

ريم العيدان

ردود الأفعال حول منشور ريم العيدان على تويتر

وتفاعل مع تغريده ريم العيدان المئات من المغردون، ما بين مؤيد ومعارض، وانتشرت عديد المنشورات في هذا الشأن، حيث لقت رواجاً كبيراً في الساعات الجارية.

نرشح لكم: موضي المطيري تصرح «المرأة خذلتنا» | من هي موضي محمد المطيري

ورداً على منشور “ريم العيدان”، علق مشعل حمد مغرداً: “مرحباً.. بما انج كنتي مرشحة لانتخابات ٢٠٢٠ عن الدائرة الثالثة .. يعني لو كنتي لابسه نقاب كانوا الناس بيتفاعلون مع الكلام اللي كنتي تقولينه بذاك الوقت؟  بما أن هذا اهو الإطار اللي وضعه الرجل للمرأة مثل ما تفضلتي ؟ كذلك أتمني تعطينا أمثله سابقة توضح النظرية إلى تفضلتي فيها”.

ريم العيدان تهاجم موضي المطيري

وتابع “محمد عبدالله الفجي” بقوله: “الناس شجعتها لأنها متعلمه مثقفه، ملتزمه في دينها وحشمتها، التعليم والثقافة بالعقل مو باللبس يا لطيبه، وبعدين الوعي اللي تطلبينه من الناس كان من المفترض انك تطبقينه على نفسج أولا، ما يجوز أنادي وأقول أطالب بالوعي وأنا أهاجم شخص فقط لأنه لبسه ما عجبني وشفت الناس تمدحه وغرت منه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: