التخطي إلى المحتوى

ريم البارودي صورها بالمايوه في الساحل الشمالي وأخر أخبارها
ريم البارودي

ريم البارودي صورها بالمايوه في الساحل الشمالي وأخر أخبارها، هي فنانة تمتلك حس مرهف ودائما تحرص علي مظهرها الذي تختاره لنفسها ويعجبها هي اولا شخصيا ثم بعد ذلك بالتأكيد لديها قناعات انه سيعجب الجمهور .

وفي رحلة صيف عتية للاستجمام بالساحل الشمالي أرادت ان تأخذ قسط من الهدوء والروعة مع البحر بعد عام طويل مضي من التألق الفني الكبير.

وكان أخر أعمالها مسلسل ” نقل عام  ” الذي عرض في شهر رمضان وحقق نجاح كبير مازال يكتب عنه النقاد لحد الآن بمشاركة مجموعة من كبار الفنانين في مصر .

 

أجمل لقطات لرحلة ريم البارودي في المصيف تلك التي نشرتها اليوم علي صفحتها الرسمية بانستقرام وننقل لكم منها بعض اللقطات ونتمنى لها رحلة موفقة ان شاء  الله .

 

 

ونالت صورها التي نشرتها علي صفحتها إعجاب الكثيرين حيث تجاوبوا معها، وبدأو يعلقون لها تعليقات جميلة ، وتتمتع ريم البارودي بشعبية كبيرة علي الساحة ، نظرا لرشاقتها وأسلوبها الراقي في التعامل مع الناس ، وهكذا دوما يكون الفنان الموهوب الناجح الذي يحرص ان يحافظ علي مستواه .

وينتظر جمهورها المحب لفنها وإبداعها والذي يشاركها كل مناسباتها السعيدة أن تعلن لهم عن الأعمال الفنية القادمة وهل هناك أعمال تستعد لعرضها جميلا.

قد يهمك أيضا

زوج ويزو الفنانة الكوميدية المعروفة ومعلومات عنه

الفنانة أنغام قبل الشهرة

فيديو: عبداللطيف بخاري يكفر جمهور الهلال || عبداللطيف بخاري ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: