التخطي إلى المحتوى

ريما فقيه انستقرام | الحساب الرسمي علي instagram
ريما فقيه انستقرام

ننشر رابط دخول حساب ريما فقيه انستقرام ومعلومات عنها  حيث أن ريما فقيه وبالإنجليزية “Rima Fakih”، ولدت في لبنان، في يوم 22 من شهر سبتمبر لسنة 1985 وهى من مواليد صريفا.

تعمل ريما فقيه عارضة أزياء، وتشغل مهنة مهندسة لبنانية أمريكية، فحصلت في عام 2010،ريما فقيه على جائزة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد فوزها بمسابقة ميشغان كملكة جمال لها في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان هذا سنة2010،رشحت هي لتمثل في المسابقة الوطنية لمشيغان، فتوجت ريما فقيه في سنة حظها وهي 2010 لملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

ريما فقيه من هي

ريما فقيه من مواليد صريفا، في لبنان، حيث أنها ولدت في يوم 22 من شهر سبتمبر لعام1985، هي الآن لديها من العمر 35 سنة، تمتلك الجنسية (الولايات المتحدة) لبنان، وتقيم في الولايات المتحدة، ريما فقيه يبلغ طولها 1 متر و73 سنتيمتر، يتميز شعر ريما فقيه بأنه أسود اللون، كما يزيد تميزها لون عينها البنى، ريما فقيه مسيحية الديانة، أما سابقا فكانت مسلمة شيعية.

والدى ريما فقيه هما: حسن فقيه، ونادية فقيه.

حياة ريما فقيه العملية

تعمل ريما فقيه في مهنة التمثيل، وكانت تدرس في جامعة ميتشيغان، والمدرسة الأم.

ريما فقيه ولدت فى قرية (صريفا)، وتوجد هذه القرية فى محافظة النبطية، فى الجنوب اللبناني، وهي نجل لعائلة لبنانية الجنسية، وديانته عائلتها مسلمة شيعية، يتكون أفراد العائلة من والديها حسن فقيه، ونادية فقيه، وخمسة أبناء وهم: رامى وروبي وريما وربيع ورنا، وبعضهم ما زالو حتى الآن يعيشون في صريفا.

قامت ريما فقيه بالهجرة مع عائلتها من صريفا، وذلك فى سنة 1993، وكان السبب في ذلك هربا من التأثيرات الناتجة عن الحرب الأهلية اللبنانية،فقاموا بالهجرة إلى جاميكا، وبعد ذلك هاجروا منها إلى نيويورك في الولايات المتحدة، وقام والدها بعد مكوثهم بإنشاء مطعم للأكل اللبناني، ولكن بحضور أحداث 11 سبتمبر لسنة 2011 قام ببيع المطعم بعد عمله به لمدة تصل إلي 10 سنوات،وقام بعدها بالعمل في التجارة العامة بدير بورن، وهى البلد الذي قام بالانتقال إليها مع العائلة في سنة 2003،درست ريما فقيه في جامعة ميتشيغان في دير بورن،وهى خريجة إدارة الأعمال.

ريما فقيه انستقرام

تجدونه من هنا: https://www.instagram.com/rimafakih/

ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة سنة 2009

ريما فقيه توجت بملكة جمال بمسابقة ميشغان الولايات المتحدة، في 19 سبتمبر 2009، مما دفعها إلي المشاركة في مسابقة أخري لتفوز بها هي الأخري في 19 مايو 2010، وهي مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة.

وقبل هذه المسابقة قامت بالمشاركة في مسابقة لبنان سنة 2008 ، وهي مسابقة ملكة جمال لبنان المغترب، فحصلت علي المركز الثاني.

وشاركت في سنة 2010، لمسابقة ملكة جمال الكون ولكن لم يحالفها الحظ فلم تترشح.

وبسبب شربها الكثير للخمر، وقفت عن القيادة تحت تأثير الخمر في ميشيغان هايلاند بارك، يوم3 ديسمبر 2011.

وأصدر ضدها حكم ب 6 أشهر في يوم9 مايو2012 ، وكان هذا تحت المراقبة وقامت بدفع غرامة 600$،

وأيضا 20 ساعة خدمة اجتماعية.

ريما فقيه والتمثيل

ريما فقيه حصلت على عرض التمثيل في مسلسل لبناني، وبعدها قامت بالمشاركة في برنامج تلفزيون الواقع، وواعدت مشاهير ذا تشويش علي قناة فوكس في 2012.

ريما وحياتها الشخصية

تمت خطبت ريما في يوم23 أكتوبر 2015،من صليبي وسيم وقامت باعتناق الديانة المسيحية، لأجل الزواج من هذا الوسيم الصليبي في أبريل 2016.

جوائزها وتقديرها

  • في آسكمان .كوم 2011
    حصلت علي 86 ضمن أول 99 امرأة،
  • جائزة أريبياس بزنس 2011
    حصلت علي 410 ضمن أقوي 500 شخصية عربية.
  •  في أريبيان بزنس 2011، حصلت علي100 ضمن أقوي 100امراءة عربية، 2010ميدالية الرئاسة .لبنان

شاهد أيضًا: تمارا البياتي انستقرام حسابها الرسمي والوحيد.. ومعلومات لأول مرة عنها (من هي)؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: