الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريما دودين ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | عمرها الحقيقي

0

بعد صدور قائمة بايدن الرئاسية الجديدة، من هي ريما دودين ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: reema dodin)، من أصول عربية، ونكشف من خلال التقرير التالي، علي معلومات لا تعرفونها حولها، كما نتعرف علي جوانب هامة من سيرتها الذاتية التي يبحث عنها الكثيرون خلال هذه الساعات.

من هي ريما دودين ويكيبيديا

reema dodin: تحمل الجنسية الأردنية من أصول فلسطيني، في العقد الثالث من عمرها، جاء أسمها ضمن قائمة الرئيس الجديد للولايات المتحدة “جو بايدن”، وتم الاتفاق علي توليه منصب مهام “فريق الدعم اللوجستي”، أي أنها أصبحت كمتطوعة في فريق بايدن هاريس الانتقالي.

قبل هذا المنصب الهام، شغلت عشرات المناصب منها مستشار متطوع لحماية الناخبين لصالح الحملات الكبري، وكذلك شغلت عضوية مجلس العلاقات الخارجية لفترة من الزمن.

و من ضمن المناصب التي تشغلها حاليًا كـ”نائب لرئيس الأركان ومديرة طابق لدى السيناتور دك دوربن”.

كما عملت كـ”مديرًا للبحوث” لصالح مجلس الشيوخ، كما عملت كمساعد للجنته القضائية الفرعية لحقوق الإنسان والقانون، خريجة جامعة “أسبن قراط”، وهي مدينة تقع في الولايات المتحدة في كولورادو، وأيضًا جامعة كاليفورنيا في بيركلي وجامعة إلينوي في أوربانا شامبين.

وتُعتبر دودين من أبرز السيدات العربيات أللتن يشغلن منصبًا حساسًا في  الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا.

وكان أعلن الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، جو بايدن، عن أسماء الشخصيات التي سوف تكون من ضمن صفوف تشكيليته الرئاسية و الإدارية الجديدة، و جاء من ضمنها reema dodin ، مما أدي إلي قيام العديد بالبحث عنها وعن من هي، خصوصًا بعد علمهم أنها من أصول عربية أردنية فلسطينية.

و إلي هُنا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول reema dodin، و عن عمرها و جوانب بارزة من سيرتها الذاتية، و ذلك وفقًا لما غردت به الصحف الأمريكية مساء اليوم،و صفحتها في الويكيبيديا الأجنبية، وبعض المواقع الإخبارية العربية.

اقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!