التخطي إلى المحتوى

من هي ريسه محمد العامري أخت العنود زوجة يزيد الراجحي

يبحث الكثيرون، عن معلومات عن “ريسه محمد العامري”، أخت “العنود” زوجة يزيد الراجحي، حيث تضاربت الأقاويل حول بنات محمد بن عبدالله العامري في الساعات الأخيرة، خاصةً عقب زواج نجلته “العنود” من شخصية سعودية شهيرة.

وقد تصدر أنباء زواج العنود العامري من يزيد الراجحي، دائرة اهتمام عشرات النشطاء على مستوى التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بنشر حساب العنود الرسمي عبر سناب شات.

نرشح لكم | هل العنود بنت محمد بن عبدالله العامري وما علاقتها بـ«ريسه» وصلة قرابتها بزوجها يزيد الراجحي

ريسه محمد العامري أخت العنود

ريسه هي أخت العنود، وتدير إحدى الشركات السعودية، المتخصصة في الصناعات التجارية، وبالرغم من منصبها البارز، إلى أنه لم يتسنى لنا العثور على صورتها، أو التطلع إلى معلومات متعلقة بحياتها بشأن زوجها وعمرها.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي، مع أنباء وجود أخت للعنود زوجة يزيد الراجحي، متسائلين عن ما إذا كانت تمتلك حساباً عبر “سناب شات” من عدمه، وفي الحقيقة أنها بعيدة كل البُعد عن عالم التواصل الاجتماعي.

وحاز أسم ريسه أخت العنود على عمليات بحث مرتفعة، تزامناً مع أنباء زواج العنود من يزيد الراجحي، الذي شهد حفل زفافه على ضجة إعلامية بارزة.

محمد بن عبدالله العامري والد العنود

أتضح أن “محمد بن عبدالله العامري”، هو والد العنود زوجة يزيد الراجحي، وأب لـ”ريسه” التي تسير على خطاه في مجال ريادة الأعمال.

ويهتم رجل الأعمال السعودي “محمد بن عبدالله العامري”، بمجال الإبل، حيث يلقب بـ”ملك الإبل”، ويشارك في معظم مسابقات السعودية لسباقات الهجن على مستوى المملكة.

وعلى جانب متصل، ارتبطت صورة “شائعة” بين عدد من المنصات الإلكترونية، تفيد بأنها العنود زوجة يزيد الراجحي، وحازت الصورة على تبادل ملحوظ على تطبيقات السوشيال ميديا “تويتر – سناب شات – انستقرام – تيك توك”.

حقائق حول “العنود” زوجة يزيد الراجحي

انتشرت على مواقع التواصل، وخاصةً وسائل إعلام محلية، صورة مزعومة لـ”العنود” بنت رجل الأعمال محمد بن عبدالله العامري، ولقت الصورة تفاعل كبير. وفي الحقيقة أنها ليست لها، بل لامرأة أخرى غيرها، وعلى ما يبدو من الجنسية الأجنبية.

وفي التفاصيل، لا أكد مصدر مقرب، أن العنود لا تملك أي نشاط على السوشيال ميديا، كما لم يسبق وأن انتشرت صورة لها، في إشارة أن صورتها المنتشرة ليست لها بالمرة.

واهتزت منصات التواصل، في الأسبوع الماضي، الذي شهد تردد أسم بزيد الراجحي على نطاق واسع، عقب إعلان زواجه وتوديعه العزوبية بعمر 41 عاماً.

زوجة يزيد الراجحي الأولى

ذكرت مصادر موثوقة، أن يزيد الراجحي، ليست هذه المرة الوحيدة التي يتزوج فيها، حيث كان متزوجاً من قبل، فيما لم يرد معلومات مسبقة حول زوجته الأولى، التي تصدرت عمليات البحث الرائجة.

ويجدر الإشارة، أن زوجة يزيد الراجحي الأولى، قد انفصلت عنه مؤخراً، دون انجاب أبناء، ويُزعم أن مدة الزواج كانت متوسطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: