التخطي إلى المحتوى

ريتا جوهال ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | انستقرام
rita johal instagram ريتا جوهال ويكيبيديا

ريتا جوهال ويكيبيديا، عارضة أزياء إنجليزية rita johal instagram، هي الزوجة الأولى للاعب رياض محرز. كما أنها طليقته حاليًا، تحظى بشهرة واسعة علي انستقرام، علاوة علي ذلك أنها تدير بعض الأمور الأخري.

ريتا جوهال ويكيبيديا

تُعتبر ريتا جوهال من مواليد يوم 21 من أغسطس سنة 1992 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 29 عامًا، تحمل الجنسية الإنجليزية. وترجع أصولها إلي الهند، أما عن ديانتها فهي مسلمة منذ ولادتها.

ذكرت ريتا جوهال، أنها تميل بشكل كبير لمجال عرض الأزياء، مؤكدة أنها أيضًا تسعي لأن تكون من ضمن النجوم الذين يحظون بإطلاله مختلفة.

تزوجت ريتا جوهال في سنة 2016 تقريبًا، وأنجبت له طفلتين، وقامت بتعليمه اللغة الإنجليزية، حتى يتأقلم مع ناديه ليستر سيتي. وبالفعل نجحت في ذلك، وفي عام 2019 أعلن رياض محرز عن أنفصاله عن زوجته نهائيًا. وأكدت تقارير محلية في بريطانية أن سبب الطلاق يرجع لوجود خلاف بينهما.

وأوضحت التقارير المنتشرة، أن ريتا جوهال ظهرت برفقة انتوني جواشوا، وهو ملاكم أمريكي في احدي السهرات بوقت متأخر بشكل منفرد. الأمر الذي أدي إلي حدوث مشادة بينها وبين زوجها في ذلك الوقت رياض محرز، ومع مرور الأيام أنفصل كلاهما عن بعضهما البعض.

ريتا جوهال انستقرام

وتحظى بشعبية كبيرة من خلال حسابها الرسمي (rita johal instagram). وتحرص علي نشر اليوميات والصور لمتابعيها بشكل مستمر، ويدعي حسابها الرسمي والوحيد باسم “@ritamahray”.

وأقام اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز، علاقة جديدة منذ 2019 مع احدي الفتيات التي تدعي باسم  “تايلور وارد “، وهي أبنة فنانة مشهورة في انجلترا وتنتمي إلي أسرة ثرية.

وأعلن محرز رسميًا خطوبته من صديقته الجديدة بخاتم وصل سعره إلي 7 ملايين دولار، ومن المقرر أن يحتفلا بحفل الزفاف خلال الأيام المقبلة.