الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريتان فلاوله في المستشفي والكشف عن حالتها الصحية شاهد

دخل جمهور الطفلة السعودية، ريتال المعروفة بـ”باي باي”، ذلك الفيديو المنتشر علي صفحات التواصل، ويبحث الكثيرون عن ما هو مرض ريتان فلاوله.

ما هو مرض ريتان فلاوله باي باي

نشر والد المشهورة ريتال، الشهيرة بمقطع فيديو “باي باي”، صورة لها في أحدث ظهور علي موقع انستقرام خلال تواجدها في المستشفي، ولقت الصورة تفاعلاً واسعاً.

وظهرت ريتال من خلال الصور المنتشرة علي سناب شات و تويتر اليوم، ترتدي زي العمليات، وكشفت مصادر مطلعة، أنها سوف تخضع لاحدي العمليات خلال الساعات المقبلة.

ما هو مرض ريتان فلاوله

ورفض والد الفتاة ريتان والمعروفة أيضًا بـ”فلولة”، الكشف عن طبيعة مرضها، فيما طلب محبيها بالدعاء لها.

كم عمر ريتال باي باي

أجرت احدي الصحف المعروفة، حواراً مطولاً مع والد الطفلة ريتال، وكشف أنها دخلت الحضانة في عام 2018، وتبين أن عمرها الحالي 7 أعوام أعتباراً من 2021.

ولقت الطفلة ريتان شهرة واسعة علي شبكة التواصل الاجتماعي، بعد المقطع المنتشر لها علي فيسبوك و تويتر بشدة خلال الفترة الأخيرة.

وظهرت فلولة من خلال الفيديو، بشكل حماسي للغاية، تزامناً مع بداية أول يوم دراسي لها، وحقق الفيديو المتداول إلي وقتنا هذا، ملايين المشاهدات علي يوتيوب.

والجدير ذكره، أن فلاوله، تمتلك قناة رسمية لها علي يوتيوب، بها عدد لا بأس به من المشتركون، وبالرغم من ذلك، تخطي الفيديو الخاص بها خلال أول يوم في المدرسة الملايين من المشاهدات خلال 24 ساعة فقط من نشره.

ولدي ريتال مجموعة من الأسماء التي اشتهرت بها منها (ريتان و ريتال و فلوله والبعض يناديها بـ”فلاوله)، وتُعتبر من ضمن أفراد عائلة “ملسوعة”، وهي عائلة معروفة علي يوتيوب.

نرشح لكم: لجين ام رموش قبل وبعد عمليات التجميل والكشف عن عمرها

باي باي

باي باي، كلمات تسببت في دخول عائلة “ملسوعة” في عالم الشهرة والأضواء فهي قناة متنوعة تقدم المحتوى اليومي المميز، وأصبحت تلك الفتاة، واحدة من أبرز الوجوه الشهيرة في العالم العربي، وظل الفيديو الخاص بها، متصدراً التريند لعدة أيام متتالية، ولقي مشاهدات كبيرة علي شبكة الفيديوهات العالمية يوتيوب.

error: