الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رياض العدساني يتعرض لوعكة صحية تعرف علي مرضه

كشفت صفحات إخبارية،  عبر منصة تويتر، عن طبيعة مرض نائب مجلس الأمة الكويتي رياض العدساني، الذي يركض حاليا في احدي مشافي الكويت، نظرا لتعرضه لوعكه صحيه ألمت به مساء اليوم.

ما هو مرض رياض العدساني

وأكد حساب المجلس، عبر صفحته الرسمية بتويتر، إصابة النائب السابق في مجلس الأمة رياض العدساني، جلطه في الرأس، مما أدي إلي دخوله احدي المستشفيات خلال الساعات الماضية.

وبحسب موقع “docspert”، الذي أكد أن أسباب جلطه الرأس مكونه من اربع أسباب رئيسيه هي، التعرض إلي ضغوطات نفسيه منها الخوف والاكتئاب وكذلك الدخول في حالة من القلق، وأيضا هبوط في الدورة الدموية، كذلك ارتفاع نسبه الكولسترول الضار في الدم، وأيضا ارتفاع مستوى ضغط الدم.

وكتب رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، عبر حسابه الشخصي يقول :”نسال الله العلي العظيم أن يُمن على احي العزيز رياض العدساني بالشفاء العاجل “. وتابع يقول :”اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما”.

ونشر عبدالرحمن فهد العنجري معلقاً :”دعواتنا بالشفاء العاجل يارب إلى الأخ والنائب السابق رياض العدساني والذي يرقد بالعناية المركزة بسبب جلطه بالرأس. الله يشافيك ويعافيك يابو محمد”.

رياض احمد محمد صالح العدساني، من مواليد 1976 ويبلغ من العمر 45 عاما، يعد نائب سابق لدي مجلس الأمة الكويتي، وحاصل على شهاده البكالوريوس في تخصص التموين والتسويق.

شارك لأول مره في انتخابات مجلس الأمة الكويتي سنه 2012، و نجح في الحصول على المركز الأول عن انتخابات الدائرة الثانية بمجموع 6.401 صوت.

كما تقدم رياض العدسانى، إلي منصب النائب في مجلس الأمة الكويتي عام 2013 و 2016، ويعتبر نجل وزير الكهرباء والماء ووزير الأشغال العامة الأسبق احمد العدسانى.

وشغل رياض العدسانى العديد من الجمعيات والعضويات خلال مسيرته، فحصل خلال الفترة من 2001 وحتى 2005، كان عضوا نشاطاً لصالح مؤسسه البترول الكويتية، كما أنه عضوا فعالا حاليا في الاستثمار لصالح الهيئة العامه للاستثمار منذ عام 2006.

وخلال الفترة من 2005 إلي 2007، كان عضوا في مجلس إدارة جمعيه النزهة للانتخابات، ومن عام 2007 إلي 2010 كان يشغل منصب رئيس مجلس أدارة جمعيه النزهة.

error: