التخطي إلى المحتوى

رومي القحطاني ويكيبيديا
رومي القحطاني

رومي القحطاني، تحمل الجنسية السعودية، من مواليد 1994 ميلاديًا وتبلغ من العمر 27 عامًا، حاصلة علي لقب ملكة جمال السعودية لعام 2021 وأقيمت المسابقة في مصر، ولقت أهتماماً واسعاً علي وسائل الإعلام.

رومي القحطاني ويكيبيديا

ويكيبيديا: لدي رومي القحطاني ما يقارب الـ220 ألف متابع علي منصة انستقرام، وتنشر يوميًا عدة إطلالات لها تحظي من خلالها بتفاعلات كبيرة بين جمهورها.

كان لدي Rumy alqahtani شعبية جيدة قبل حصولها علي لقب ملكة جمال السعودية، وبعد مشاركتها في المسابقة التي أقيمت في القاهرة حصدت جدلاً عارماً وبات أسمها علي رأس الشخصيات الأكثر طلبًا في التريند.

وذكرت رومي القحطاني في النبذة التعريفية لها علي تطبيق انستقرام أنها نالت في عام 2021 لقب ملكة جمال العرب للسلام. والجدير بالذكر أنها من ضمن النجوم الذين يحظون بجماهيرية علي السوشيال ميديا خصوصًا بعد إطلاقها حساباً رسميًا علي تيك توك.

اقرأ أيضًا: شاهد: مقطع فيديو الراقصة السعودية لوسيا المنتشر علي سناب

وتُعتبر رومي القحطانى من مواليد العاصمة السعودية الرياض فهي تبلغ من العمر 27 عامًا، وقد درست في كلية طب الأسنان وعقب التخرج عملت في تنظيم الحفلات من ثم اتجهت إلي عالم التواصل الاجتماعي ونجحت مع مرور الوقت في تدشين جماهيرية كبيرة لها.

هل رومي القحطانى متزوجة

دائماً ما نلاحظ أهتمام كبير بالتعرف علي معلومات شخصية حول النجوم العرب وفي منطقة الخليج بشكل خاص، حيث تتصدر العديد من المشهورات الأكثر بحثًا في غوغل من وقت لآخر تزامناً مع انتشار أنباء بشأن حياتهم الشخصية، وتأتي ملكة الجمال والعارضة رومي القحطاني من أبرز هؤلاء أصحاب التساؤلات العديدة عنها، ونجد أنها غير متزوجة إلي وقتنا الحالي حسبما زعمته مصادر مطلعة إلكترونيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً