الأخبار من المصدر إليك مباشرة

روزانا اليامي وزوجها الجديد عبر سناب شات .. شاهد

أشعلت السعودية روزانا اليامي (31 عاما)، مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بنشرها صورة وزوجها عبر منصة سناب شات، ولقيت الصورة رواجا و تفاعلا كبيرا.

للإشارة في فبراير 2021، أعلنت روزانا اليامي، عن طلاقها رسميا من زوجها الذي يدعي باسم خالد، موضحه أن سبب الطلاق قسمه ونصيب.

وحرصت على نشر عدد من المنشورات لها عبر صفحتها الرسمية بالسناب، بشأن تفاصيل انفصالها عن زوجها خالد، بعد تساءل الكثيرون من متابعيها عن السبب وتفاصيل أخرى.

وقالت اليامي على خلفيه طلاقها أن زوجها هو الخسران، وتمنت له السعادة والتوفيق في حياته المقبلة.

روزانا اليامي وزوجها الجديد

تناقلت عدد من الصفحات الإخبارية على تطبيق التدوين تويتر، صوره جديده للإعلامية روزانا اليامي، برفقة احد الأشخاص، و علقت على الصورة قائله “حبيبي الله لا يحرمني منك”.

روزانا اليامي وزوجها

وسرعان ما انهالت التعليقات والتفاعلات على الصورة بشكل كبير، مما أدي إلي تصدرها الترند في السعودية اليوم.

يذكر أن روزانا كانت أكدت أنها تسير في إجراءات الطلاق في فبراير 2021،  من اجل انفصالها عن زوجها خالد، ولكن لم تنشر خبر رسميا يفيد بطلاقها، وعلى ما يبدو انهما تصالحا مجددا.

ولكن عدد من الصفحات الإخبارية، بجانب وسائل الإعلام اكد طلاقها رسميا عن زوجها خالد.

روزانا اليامي تكشف عن جنسيتها

كشفت الإعلامية روزانا اليامي، عن جنسيتها الحقيقية وذلك في احد منشوراتها عبر سناب، مؤكده أنها ولدت لاب سعودي وأم مصرية الجنسية.

على جانب  آخر روزانا اليامي من مواليد 1990 وتبلغ من العمر 31 عاما اعتبارا من سبتمبر 2021، واشتهرت من خلال ظهورها على شبكه قنوات روتانا.

روزانا اليامى بالبكيني

سلطت عدد من وسائل الإعلام، و المجلات الفنية، الضوء على صور روزانا بالمايوه، والتي أثارت الجدل الواسع على مدار الساعات الأخيرة، حيث بثت لجمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال تواجدها في حمام السباحة ترتدي البكيني.

وتعرضت روزانا اليامي، لانتقادات حادة على مدار الفترة الأخيرة، عقب تعمدها نشر الصور المثيرة للجدل، وهناك مغردون عبروا عن مدى استيائهم حول يومياتها والمنشورات التي تقوم بناشرها لمتابعيها عبر مختلف الصفحات الرسمية.

error: