التخطي إلى المحتوى

روان بن حسين انستقرام المغنية الكويتية في أول عمل لها تتصدر التريند بمناسبة مسلسل ذهبت مع الماء
روان بن حسين انستقرام

روان بن حسين انستقرام المغنية الكويتية في أول عمل لها تتصدر التريند بمناسبة مسلسل ذهبت مع الماء

وكانت الفنانة الكويتية المعروفة روان حسين قد تصدرت الترند اليوم نظرا لدخولها عالم التمثيل من أوسع أبوابه حيث تشهد الساحة الفنية بداية عرض مسلسل ذهبت مع الماء هذا المسلسل التي الذي يحكي قصص حياتيه من الكويت ويتحدث عن مسلسل روان بن حسين مسلسل ذهبت مع الماء .

المرأة والعنف والطفل وتعرض هؤلاء للعنف ويتحدث أيضا عن الرومان على تطبيق شاشه.

مسلسل روان بن حسين

 

لم يكن احد يتوقع أن روان حسين المغنية الجميلة التي نجحت في عالم الغناء والشهرة أن تقوم بهذا الدور وان تجسد هذه الشخصية وتنجح نجاحا كبيرا في أول عرض لها هذا يثبت أنها سوف تكون ممثله كبيره أيضا وفنانه لها دورها الكبير في تنشيط الحركة.

مسلسل ذهبت مع الماء

المسلسل الكويتي ذهبت مع الماء مسلسل جميل جدا وشاهده الملايين على تطبيق شاشه ويتابعه ويتابعه في الحلقة الأولى والحلقة الثانية وهو مسلسل اثبت أن الدراما الكويتية بالفعل ناجحة بلهجتها المتميزة وبمعالجتها المشاكل الحياتية المختلفة وأيضا نجحت المؤلفة المسلسل في أن تقدم عروض فنيه من خلال المجتمع الكويتي هو نفسه المجتمع العربي.

كل التوفيق للمغنية الكويتية روان حسين على نجاحها في المسلسل ونتمنى لها مزيد من النجاحات وننتظر أعمال فنيه أخرى في مسلسلات درامية جميله وأفلام أيضا وننتظر الحلقات القادمة من مسلسل ذهبت مع الماء.

روان بن حسين انستقرام

لزيارة صفحة الفنانة والمغنية الكويتية المعروفة روان حسين علي انستقرام لمشاهدة احدث صورها ومتابعة كل اخبارها اضغط هنــــــــــــــــا

https://www.instagram.com/rawan/

قد يهمك أيضا

مسلسل ذهبت مع الماء تطبيق شاشا | بطولة روان بن حسين | الحلقة الأولى HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: