التخطي إلى المحتوى

“قبلات وأحضان”.. هل تواعد روان بن حسين محمد دينتشارلار رجل الأعمال التركي وزوج هاديسا السابق

سلطت صحف تركية، النور لعلاقة فنانة عربية شهيرة، برجل أعمال تركي معروف. وفي تقرير لـ”Söylemezsem Olmaz”، تساءلت ما إذا كانت تواعد روان بن حسين محمد دينتشارلار بعد انفصاله رسمياً عن زوجته المغنية المعروفة “هاديسا”. ففي سبتمبر الماضي، أعلنت المطربة التركية اللامعة “هاديسا” صاحبة الـ36 عاماً، عن طلاقها من زوجها الوسيم دينتشارلار  بعد زواج استمر لـ4 أشهر.

وما لا يعرفه البعض، عن رجل الأعمال الشاب محمد دينتشارلار (34 عاماً)، اشتهر بفضل علاقته مع نجوم تركيا، فكان يواعد النجمة هاندا آرتشيل وانفصل عنها في منتصف 2017، ويتمتع بصداقات وتيدة مع فنانون وفنانات أتراك كثر.

هل تواعد روان بن حسين محمد دينتشارلار

شوهدت المدونة الكويتية “روان بن حسين Rawan Bin Hussain” في حفل زفاف صديقة مقربة لها، التي سافرت خصيصاً إلى تركيا من أجل حضور حفل الزفاف، الذي شهد حضور لفيف من النجوم على رأسهم “محمد دينتشارلار Mehmet Dinçerler”.

وما أثار الدهشة، تفاعل بن حسين مع رجل الأعمال دينتشارلار، وكأن بينهما علاقة سابقة. ورصد مقطع فيديو تداول على نطاق واسع في الساعات الأخيرة، عبر عدد من وسائل التواصل والإعلام التركية، يوثق خروج روان من الحفل بعد حديث قصير مع رجل الأعمال، وما أكد أن الثنائي تجمع بينهما علاقة، خروج دينتشارلار  خلفها، ولم يتم تسجيل محادثتهما سوياً بالخارج.

وأبان فيديو يوثق مسجلات روان بن حسين و محمد دينتشارلار، حديث الثنائي مع بعضهما البعض، وتبادلا القبلات والأحضان، وكأن بينهما علاقة غرامية، بحسب ما وثقه الفيديو التالي.

روان بن حسين تظهر متوترة بسؤالها عن علاقتها بـ mehmet dinçerler

ولم تترك الصحافة التركية، حديث mehmet dinçerler مع روان بن حسين داخل حفل الزفاف، يمر مرور الكرام، حيث وقعت بن حسين بعد انتهاء الحفل، في حديث صحافي مع إحدى المجلات الفنية، وظهرت متوترة للغاية، بعد سؤال الصحافة عن طبيعة علاقتها بـ”محمد دينتشارلار”.

وكانت طرحت روان بن حسين، أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب” تحت عنوان “اختاري”، وبعد مرور ثلاث أسابيع على طرحها، حصدت 2.5 مليون مشاهدة.

واقتربت روان بن حسين من كسر حاجز الـ200 مليون مشاهدة من خلال قناتها الموثوقة عبر اليوتيوب، منذ تدشينها في 2018. علاوة على ذلك، فهي واحدة من أشهر الوجوه الفنية الخليجية التي اكتسحت الساحة الغنائية بشكل بارز مؤخراً، وتقدم أعمالاً متميزة على صعيد المجال.

ويجدر الإشارة، أن بن حسين ولدت لأب كويتي وأم أردنية، من مواليد الثلاثين من ديسمبر 1996، وتبلغ من العمر 25 عاماً، بدأت رحلتها مع عالم الشهرة، عبر منصات التواصل، وسرعان ما جذبت الأنظار في عرض الأزياء، ثم اتجهت إلى الغناء، ومنه إلى عالم التمثيل، لتنال لقب الفنانة الشاملة.

سبب طلاق mehmet dinçerler وهاديسا

فسرت النجمة التركية “هاديسا” سبب طلبها الطلاق من محمد دينتشارلار، على خلفية ازدحام جدول أعمالها، في إشارة أنها علمت بصعوبة متابعة أعمالها، في ظل ارتباطها عاطفياً، وتواجدها في منزل زوجها.

وعلى ما يبدو أن محمد دينتشارلار فرض عليها أن تلتزم المنزل، ورعاية زوجها، وهو ما رفضته الأخيرة، التي تجد صعوبة في الابتعاد عن حياتها الفنية. ودام زواج هاديسة من محمد دينتشارلار حتى 4 أشهر، حيث تزوج الثنائي 2022 وانفصلا في ذات العام.

ونظراً لرفض محمد دينتشارلار الطلاق من زوجته هاديسا، لجأت الأخيرة إلى الخلع، ولا تزال في انتظار قرار المحكمة. وبدأت الصحافة التركية، تتساءل عن طبيعة علاقة روان بن حسين محمد دينتشارلار ، بعدما شوهد الثنائي معاً يرقصان في حفل زفاف أحد النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: