الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل الكشف عن صورها بدون مكياج

تداول رواد التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور الحديثة للمشهورة رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل، وأخري تظهر من خلالها بدون مكياج.

وظهرت رهف القحطاني، المعروفة بـ”وذ نكهه”، بشكل مختلف عن المقطع الأول لها، ورشحت مصادر خضوعها لاحدي عمليات التجميل.

وأبدي البعض إعجابه باللوك الجديد الذي ظهرت بها حديثًا علي حساب سناب شات، حيث اعتمدت علي العفوية المطلقة خلال المقطع الذي تسبب في شهرتها.

ولكنها فاجأت العديد في أحدث ظهور لها، وبدت بشكل مغير عن أول فيديو “ذو نكهه” الشهير، الذي حقق مشاهدات ورواجاً واسعاً مؤخراً.

رهف القحطاني بدون مكياج

فيما يلي، نستعرض لحضراتكم مجموعة من الصور الجديدة والفريدة للمشهورة رهف القحطاني، تظهر من خلالها بدون فلتر وكذلك المكياج الذي يعتمد عليه العشرات من المشهورات في وقتنا الحالي، وأخري بالمكياج الثقيل.

بعد المكياج ()
بعد المكياج (1)
وذ نكهه
بعد المكياج (2)
رهف القحطاني بدون مكياج
وذ نكهه
بدون مكياج (1)
رهف القحطاني قبل وبعد
بدون مكياج (2)
رهف القحطاني
بدون مكياج (3)

رهف القحطاني قبل وبعد

زعم رواد التواصل، وخصوصًا النشطاء علي موقع التدوين تويتر، خضوع رهف وذ نكهه لاحدي عمليات التجميل مؤخراً، الأمر الذي أثار استنكار واسع علي السوشيال ميديا.

والجدير ذكره، أنها لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل، فيما تعتمد في كل ظهور لها علي وضع المكياج الذين يناسب لون بشرتها.

وبالنظر إلي مقطع “وذ نكهه” الذي تسبب في شهرتها، والنظر إلي مظهرها الحالي، نجد أنها أجرت تعديلات طفيفة علي وجهها من حيث الرموش وكذلك الخدود والشفاء إلي حد ما.

رهف القحطاني واللانسس

يتساءل الآلاف من مستخدمي شبكة التواصل، عن ما إذا كانت تستخدم المشهورة رهف القحطاني عدسات اللانسس عبر سناب في كل ظهور لها، وتبين أنها تضعها من وقت لآخر، ولكنها ليست مهووسه بها.

نرشح لك: من هو زوج رهف القحطاني الحقيقي

زواج رهف القحطاني

هل تزوجت القحطاني مؤخرا، سؤال يتم تداوله بشده عبر محرك البحث جوجل خلال الساعات الفائتة، قبل انتشار وزعم رواد  التواصل الاجتماعي زواجها من مشهور، وآخرون راحوا ينشرون عبر حساباتهم على تويتر زوجها من لاعب كره قدم سعودي معروف.

الأمر الذي أدي إلي صعود اسمها إلي قائمه الكلمات الأكثر بحثا في السعودية اليوم ، عن حقيقه خبر زواجها من لاعب كره قدم، وسبق وأن أعلنت مصادر مطلعه أنها غير متزوجه، مبينا أنها لم تتزوج بعد.

error: