الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رهف القحطاني تعترف هذا طليقي وما علاقة الشاعر محمد الخزيم وطليقته

تداول رواد التواصل، أسم الشاعر محمد الخزيم، بشدة علي تويتر اليوم، وسط تغريدات من قبل النشطاء مفادها أنه طليق المشهورة رهف القحطاني.

رهف القحطاني هذا طليقي محمد الخزيم

انتشر فيديو تظهر من خلاله المشهورة رهف القحطاني (30 عامًا)، علي تيك توك، وتؤكد أنها كاتب هذه “الشيلة” زوجها السابق، وظن النشطاء أنها تشير إلي الشاعر محمد الخزيم طليقي سابقًا.

وسرعان ما لقي المقطع انتشاراً واسعاً علي السوشيال ميديا، وعلمت مصادر مطلعة، أن رهف كانت متزوجة من قبل، وعقب تصدرها التريند بـ”وذ نكهه”، أصبحت محل أهتمام الآلاف.

الشاعر محمد الخزيم وطليقته

وظهرت احدي النساء، في فيديو متداول اليوم، تصدر التريند بـ”الشاعر محمد الخزيم وطليقته”، وبيدها وردة، في إشارة للشاعر محمد الخزيم، مبينا أنه أهداها إيها، وقالت “زوجي السابق” ليرد الأخير “نعم سابقاً”.

من هو زوج رهف القحطاني

باتت النجمة رهف القحطاني، واحدة من أبرز الأسماء الأكثر طلباً في تريندات السعودية في وقتنا الحالي، وقد اشتهرت في مدة قصيرة للغاية.

وانتشرت حولها العديد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة، حيث زعم رواد التواصل، بالإضافة إلي تقارير بالصحف، أنت تمت خطوبتها من لاعب كرة قدم سعودي.

وشائعة أخري تداولتها الصحف، بزواجها من “وضاح القحطاني“، واليوم تم ابتكار شائعة جديد بزواجها من الشاعر محمد الخزيم، ولكن تم تأكيد خبر أنها متزوجة من قبل، فيما لم يرد أي معلومات عن من هو زوجها الأول.

رهف تهدد

في حديث شديد اللهجة، هددت المشهورة رهف القحطاني، جميع الأشخاص الذين يستغلون اللقب الذي اشتهرت به “وذ نكهه”، في أي من الحسابات، وكذلك وجهت حديثها بشكل مباشر لأصحاب المحلات والمقاهي والعصائر، أن العواقب ستكون وخيمة.

وبات أسم الخزيم، من ضمن الأسماء الرائجة علي مؤشر البحث، خصوصًا بعد انتشار مزاعم بأنه زوج القحطاني الأول، تزامناً مع فيديو متداول للأخيرة، تشير بأن مؤلف هذه الشيلة كان زوجها الأول.

والجدير ذكره، أن المقطع قد يكون مفبرك، وقد يكون من صنع آخرون يرغبون في إثارة الجدل حولها من جديد، ولكن حتى الآن لم تظهر أي أنباء مؤكدة بشأن زيجاتها الأولى.

error: