التخطي إلى المحتوى
رهف القحطاني تطلب الزواج من أبو جركل وهذا رده (شاهد)
رهف القحطاني أبو جركل

عرضت المشهورة السعودية رهف القحطاني الزواج علي مشهور سناب شات أبو جركل، خلال البث المباشر الذي جمع بين الثنائي علي تطبيق تيك توك.

ولأول مرة تطلب المشهورة المعروفة رهف القحطاني الشهيرة بـ”وذ نكهه”، الزواج من أحد المشهورين، بالرغم عروض الزواج المقدمة لها من طرف شخصيات بارزة ومؤثرة علي السوشيال ميديا. ولقي البث المباشر الذي جمع بين وذ نكهة وأبو جركل، مشاهدات كبيرة علي تطبيق الرقص والغناء المخصص لصناعي المحتوى.

رهف القحطاني تطلب الزواج من أبو جركل

ومازحت المشهور وذ نكهة مواطنها أبو جركل خلال البث، حيث طلبت منه الموافقة علي الزواج من طرفها، ونال رد الأخير إعجاب المشاهدين.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، مقطع الفيديو الذي يجمع بين وذ نكهة وأبو جركل. وتبادلا من خلال البث كلمات رومانسية بينهما، وكأن هناك شيء يربط بين بعضهما البعض. وفي النهاية علم مشاهدي البث أن رهف القحطاني كانت تمزح مع أبو جركل ليس إلا.

أسم أبو جركل الحقيقي

قد يتساءل المئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعي ساحة المشاهير بشكل عام، عن الاسم الحقيقي للمشهور أبو جركل. حيث يُعد من ضمن المشاهير الذين لقوا شهرة واسعة في مدة قصيرة. وكانت بدايته مع طلب الزواج من المشهورات. حتى وصل إلي النجومية الحالية، ودائماً ما يظهر في بث مباشر مع نجوم السوشيال ميديا مثل شمس الكويتية ومؤخراً وذ نكهة.

وتبين أن الاسم الحقيقي لأبو جركل هو مبارك بن هيا القحطاني، ويُزعم أنه يبلغ من العمر 49 عاماً. ويحمل الجنسية السعودية، وصاحب جماهيرية جيدة علي مختلف حساباته الرسمية بمنصات التواصل وخصوصًا سناب شات. وأطلق مؤخراً حساباً شخصياً علي تطبيق تيك توك، ينشر من خلاله المقاطع الترفيهية، ويحرص من وقت لآخر علي بث الفيديوهات المباشرة مع النجوم المؤثرة في منطقة الخليج.

وأثار ظهور أبو جركل مع المشهور رهف القحطاني وذ نكهة، ضجة علي تويتر. وتغزل العديد من النشطاء في ظهور الثنائي المميز مع بعضهما البعض. وتداولت حسابات إخبارية صوراً لهما، بعد عرض وذ نكهة الزواج من أبو جركل.

error: