التخطي إلى المحتوى

رهام الموسى ويكيبيديا

رهام الموسى ويكيبيديا ، خريجة جامعة “الملك سعود”، حاصلة على عديد الدورات التدريبية العالمية في مجال “تقنية المعلومات”، نالت شهادة البكالوريوس في تقنية المعلومات من ذات الجامعة.

معلومات عن رهام الموسى ويكيبيديا

عملت كأكاديمية في “مبادرة العطاء الرقمي” المتعمدة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، منذ أبريل 2020. وعضوه نشطة في “Sap” بالمملكة العربية البحرينية.

من الكفاءات السعوديات في مجال التقنية، حيث يُعتمد عليها في عديد الأمور الخاصة بمجال تقنية المعلومات. صاحبة خبرة وفيرة في قطاع المعلومات، وعملت في لفيف من المناصب المعنية بتخصصها.

علاوة على ذلك، فهي خبير إداري يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في قطاع تكنولوجيا المعلومات، مما يضمن نجاح العملاء عبر قطاع المؤسسات والحكومة والشركات الصغيرة والمتوسطة مع الكفاءات الأساسية في دفع نمو الإيرادات عبر الصناعات والأسواق والمناطق الجغرافية الناشئة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. خبرة محددة في التحول الرقمي وخدمات الرعاية الصحية وقطاعات استشارات تخطيط موارد المؤسسات.

مجالات الخبرة:
المبيعات الاستشارية للمؤسسات ، بيع الحلول ، إدارة الحساب ، الاعتراف بالإيرادات ، دخول السوق الجديد ، المفاوضات ، الأعمال القائمة على القيمة ، إدارة الأرباح والخسائر للمشروع.

صرحت رهام الموسى في حديثها بإحدى المقابلات الصحفية، عن شغفها بعالم التقنية، وكيف كانت مهتمة بأن تكون رائدة في هذا المجال بعد التخرج. وننقل لكم على لسانها ردها على رحلة الوصول إلى منصب مدير لصالح “SAP”.

“بعد حصولي على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات من جامعة الملك سعود ، كان لدي شغف بتكنولوجيا المعلومات وذهبت إلى صناعة تكنولوجيا المعلومات للعمل في شركة برمجيات متعددة الجنسيات لمدة أربع سنوات”.

وتابعت: “في عام 2015 ، انتقلت إلى SAP ، حيث بدأت كمدير الرعاية الصحية ، ثم أثبتت نفسي وأصبحت مدير الرعاية الصحية. من خلال دوري ، تمكنت من إدارة الاحتياجات المعقدة للحكومة وصناعات الرعاية الصحية عبر المبيعات والشركاء والخدمات والتسويق”.

واختتمت: “في عام 2018 ، قررت شركة SAP توسيع تواجدها في مملكة البحرين. تماشياً مع إيمان SAP بتمكين المرأة وتوفير فرص متساوية لأفضل المواهب النسائية ، تمت ترقيتي إلى منصب العضو المنتدب لشركة SAP البحرين”.

رهام الموسى Oracle

تُعتبر “Oracle”، واحدة من أعرق الشركات على مستوى العالم في مجال تقنية المعلومات، وتستهدف قواعد البيانات، تأسست منذ 1977. لدي الشركات سلسلة عالمية في ما يزيد عن 145 دولة، وتهتم بتوصيل معلومات التقنية إلى جميع الدولة، وإيصال فكرة معلوماتية كاملة حول قطاع التقنية.

أعلنت شركة “Oracle” العالمية، عن تعيين خبيرة التقنية أ. رهام الموسى (قائد البلد في القطاع العام) لدي شركتها الجديدة في السعودية منذ 18 سبتمبر 2022، لتكون بذلك الأستاذة رهام، من أولى السناء التي تتولى منصب مديراُ عاماً للشركة في المملكة العربية السعودية. وقد تصدر أسمها عناوين الصحف السعودية مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: