الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رنا صولا ويكيبيديا – حساب سناب و انستقرام الرسمي

رنا صولا ويكيبيديا، مطربة سعودية الجنسية، تقيم حاليًا داخل المملكة، بدأت مسيرتها مع الغناء من خلال إحياء الحفلات والأعراس، وبعدها لمع نجمعها.

وقررت أن تدشن لصالحها حسابات علي منصات التواصل الاجتماعي سناب شات و انستقرام، وحظيت بشهرة واسعة.

يتابعها أكثر من 95.1 ألف متابع علي منصة الصور انستقرام، وبلغ مؤخراً عدد المشتركين في قناتها علي يوتيوب ما يتجاوز الـ35.5 ألف مشترك.

وتقول رنا أنها تأثرت بالمطرب الكبير محمد عبده خلال بدايتها، وعند سؤالها عن مطربتها المُفضلة قالت أن هناك العديد من الفنانات تحب أن تسمع لهم، وتأثرت بهم بالفعل.

معلومات عن رنا صولا ويكيبيديا

وتُعد رنا صولا، من أبرز الوجوه الغنائية علي الساحة الغنائية الخليجية، وتعرضت للعديد من الانتقادات خلال مسيرتها الفنية.

أحيت العشرات من الحفلات منها حفلات الزفاف.

حصدت قناتها الرسمية علي يوتيوب أكثر من 2,976,422 مشاهدة مليون مشاهدة منذ طرحها في 2017، وتأتي أغنية “صدق والله”، التي أطلقتها في 2020 من أكثر الأغنيات مشاهدة لها علي يوتيوب.

ونترككم مع فيديو يوتيوب لمشاهدة حلقتها في برنامج سيدتي الذي تم عرضه علي فضائية قناة روتانا خليجية، وحصدت الحلقة آلاف المشاهدات.

وتحدث رنا من خلال حلقتها عن العديد من الأمور، كما أوضحت تفاصيل كثيرة حول بدايتها وأهم المحطات التي شهدها مسيرتها الغنائية حتى وصلت إلي مكانها الحالي.

وكشفت عن وجود أخت شقيقة لها، وأردفت أنها الوحيدة التي دائماً ما تأتي لها بالغرفة وتطلب منها الغناء خصيصًا لها.

صور رنا صولا

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم مجموعة من الصورة للمطربة السعودية الشابة رنا صولا، وتبين أن معظم صورها تعتمد من خلالها علي وضع المكياج.

معلومات عن رنا صولا  رنا صولا ويكيبيديا

صور رنا صولا

 رنا صولا ويكيبيديا

سناب رنا صولا انستقرام الرسمي

ونرفق لكم القراء الأعزاء، صورة لحساب رنا صولا، الوحيد والرسمي علي موقع المشاهير سناب شات، كما ننشر لحضراتكم رابط الدخول إلي حسابها الرسمي علي موقع اليوميات والصور العالمي انستجرام، حتى تتمكنوا من مشاهدة أحدث صورها وأغانيها لحظة بلحظة.

للانتقال إلي حساب رنـا صولا علي أنستا أنقر هنا، وتجدون حسابها الأصلي علي سناب شات أدناه.

 سناب رنا صولا

كم عمر رنا صولا

يبحث العشرات من الأشخاص، عن كم عمر المطربة الشابة رنا صولا، لتبين أنها لا تزال في العقد العشريني من عمرها، وعلي هامش العقد الثالث، فيما لم يتوفر أي معلومات عنها بشأن حياتها الشخصية.

error: