التخطي إلى المحتوى

رمضان صبحي فشل في مانجح فيه الاباتشي ؟ بشهادة الجميع
رمضان صبحي

رمضان صبحي فشل في مانجح فيه الاباتشي ؟ بشهادة الجميع كيف حدث ذلك وكيف استطاع الاباتشي ان  يؤكد علي ذلك وكيف غني الجمهور للاباتشي بعد المباره ، الجميع يؤكد ان شيكا في الدقائق القليلة التي شارك فيها استطاع ان يصعد بالزمالك الي اعلي واحرز هدف عالمي من صنع الاباتشي فقط ، وهكذا دوما هو النجم ، فكيف يكون نجما ومشاركته تكون ليس لها أي جدوي بالمرة .

ماذا قالوا عن رمضان صبحي

لقد قال النقاد والقراء عن رمضان صبحي انه لم يفعل شيء مع بيراميدز يذكر ولم يغير وجوده مع الفريق من مجريات المباراة، ولم تكن له أي لمسات خطيرة تؤكد علي ان نجوميته تضارع نجومية الاباتشي العجوز المشاغب .

رمضان صبحي

الجميع يؤكدون من خلال أكثر من 200 تغريدة وأكثر تدور رحاها الآن علي التريند الذي يحمل اسم رمضان صبحي أن الاباتشي يستطيع ان يعطي وبقوة أربعة أعوام قادمة بتوهج وروعة وجميع المباريات التي يشارك فيها تؤكد علي ذلك .

رمضان صبحي

قالوا علي تويتر أيضا أن الاباتشي ماهر وممهور وفنان ليس مغمور وساحر يلف ويدور ويأخذ معه كل الفريق إلي مكان النسور ويفعل أفعال الصقور ، ويراوغ ويفنن ويداهم ويقنن وله نظرة ثاقبة لمجريات الفرق التي تنافس فريقه .

رمضان صبحي

الاباتشي الماكر العجوز

قالوا عن الاباتشي انه المعجزة الكروية التي لو اخذ فرصته للعالمية لتفوق علي محمد صلاح بكثير أيضا وانه مداهم ومراوغ ولا يعتمد علي قوته الجسدية لانه لايلعب مصارعة بقدر مايعتمد علي افكاره الجهنمية فيستطيع الماكر العجوز ان يمرر الكرة بحرفة ويصنع العاب خصيصا من صنعه ، فماذا بعد بيراميدز يافنان .

قد يهمك أيضا

خبر وفاة رمضان صبحي لاعب بيراميدز في حادث سير اليوم

شاهد فيديو شيكابالا المفبرك الذي انتشر على السوشيال ميديا وأثار الجدل

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: