التخطي إلى المحتوى

“رقي النهايات” داليا مبارك تُعلن الانفصال عن زوجها الهيم ستاركس وتصدم الجمهور

صدمت مشهورة التواصل السعودية “داليا مبارك”، جمهورها على منصات السوشيال ميديا، بعد إعلانها الانفصال رسمياً عن زوجها رجل الأعمال الأمريكي المسلم. وسرعان ما تساءل آلاف النشطاء، عن سبب طلاق داليا مبارك والهيم ستاركس.

وعلى هامش تواجدها في مهرجان “ضيافة” الذي أنعقد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كشفت داليا عن انفصالها عن زوجها مؤخراً. وما أدى إلى تساءل الكثيرون عن سبب الانفصال، عدم نشر الأخيرة للخبر عبر سناب شات أو انستقرام، وهو ما كشفت عنه بـ”رقي النهايات”.

سبب انفصال داليا مبارك والهيم ستاركس

وتحدثت داليا مبارك لبرنامج “ذا انسايدر بالعربي”، أثناء حضورها في قمة مهرجان “ضيافة”، عن تفاصيل انفصالها عن زوجها. وأشارت أنه بعد زواج استمر لـ5 سنوات، انفصلت عن والد أبنائها “ليلى وجاز”، وأكدت أنها لا تزال تحتفظ بكل الاحترام والتقدير له مشيرة أن العلاقة بينهما لا تزال مستمرة بالرغم من الانفصال عن بعضهما البعض.

ولعل الغريب في الأمر، أن داليا لم تكشف لمتابعيها عن هذا الأمر، وبالرغم من أنها من ضمن المشاهير الذين طالما كانوا يشاركون الجمهور بكل صغيرة وكبيرة تخص حياتهم. إلى أنها تحفظت الكشف عن انفصالها، نظراً لما يجمع بينها وبين زوجها من احترام متبادل، خاصةً وأن بينهما أبناء.

ولم تتطرف “داليا مبارك”، للحديث عن سبب انفصالها عن زوجها الأمريكي المسلم “الهيم ستاركس”. وبحسب مصدر موثوق، فإن خبر طلاق داليا مبارك والهيم ستاركس وقع في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2022، بعد أسابيع من احتفال الثنائي بذكري زواجهم.

واستشهدت داليا مبارك، بجملة “رقي النهايات”، للتعبير عن موقفها بالانفصال عن زوجها. وأشارت أنها تكن له كل جميل، خاصةً بعد 7 سنوات كانت على تعارف دائم به، وأثمرت 5 سنوات من العلاقة الرسمية “الزواج” الذي جمع بينهما، عن أبناء هم “ليلى وجاز”.

داليا مبارك تثير تفاعل الجمهور بعد الطلاق

منذ اندلاع خبر طلاق داليا مبارك والهيم ستاركس، أثار حديث الأخير عن حياتها السابقة، تفاعل استثنائي من معجبيها، الذين أشادوا بمعالم الجمال في حديثها، الذي أظهر مدى الترابط والتقدير والاحترام الذي جمع بينها وبين زوجها ووالد أبنائها.

وعلق أحدهم عب “تويتر” بقوله: “شفت خبر انفصال داليا مبارك وزوجها وحسيت بكمية الرقي إلي هم فيها ، زادت قناعتي بان الوحدة تسعى لأنها تحصل شريك راقي مثلها عشان تظل دائماً متألقه حتى باسوا الظروف ، محد يجي يقول فلااانه ما كنتي كذا !! ويطلع الكذا انعكاس شريكها السيئ إلى كانت معه”.

وأثنى خالد الرشيد بكيفية تعامل الأخيرة مع خبر طلاقها معلقًا: “حبيت جدا هذا الرقى بكلام داليا مبارك، عن انفصالها عن زوجها، في التخلي حب، جميله النهايات حين تكون برقى وود، داليا جدا جميله ورائعه ذكرت زوجها بكل خير برغم الطلاق وبأن الصداقة بينهم باقيه ، برافو داليا جميل أن نفترق بحب وود ونذكر بعضنا بخير”.

كم مرة تزوجت داليا مبارك

ذكرت مصادر موثوقة، أن نجمة التواصل الاجتماعي داليا مبارك (31 عاماً)، تزوجت مرتين، الأولى من رجل أعمال قطري، واستمر زواجهما لمدة عام واحد. وفي المرة الثاني تزوجت من رجل أعمال أمريكي أعلن عن دخوله الإسلام قبل الزواج منها، وتزوجت به في عام 2018، ورزقت منه بطفلتها الأولى “ليلى”، ثم الثانية “جاز”، وبعد مرور 5 سنوات انفصلت عنه في خبر تصدر عناوين الصحف السعودية في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: