التخطي إلى المحتوى

رقم منصة احكام الرقمية العقارية الإلكترونية في السعودية 1442
رقم منصة احكام الرقمية العقارية الإلكترونية في السعودية 1442

ينشر “كايرو تايمز”، رقم منصة احكام الرقمية العقارية الإلكترونية في السعودية 1442 الجديدة، حيث أعلنت الأمانة العامة عن تدشين منصة جديدة يُمكن من خلاله إثبات ملكية العقارات و غيرها من الخدمات الأخري التي تم توفيرها من خلالها وذلك مع وضع بعض الشروط يجب توفيرها في مقدم الطلب في حالة القيام بهذه الخدمات.

وحتى هذه اللحظات فإن منصة إحكام لا زالت قيد الإنشاء، فيما تم تحديد رابط المنصة تحت دومين “https://ehkaam_sa/”، و سيتم تفعيله تحديداً في يوم 5-5-1442هـ، و ذلك حسب تصريحات الوزارة الأخيرة، وأشارت أنه سيتم تلقي كافة الأمور المتعلقة بالعقارات في شتى محافظات المملكة العربية السعودية من خلالها.

وتم وضع بعض الشروط المتعلقة بالوثائق الجديدة بالتزامن مع عام 1442/ من أجل يتمكن المتقدم في إثبات ملكية عقار أو منشئ معين في المملكة، و من الممكن لكم معرفة هذه الشروط من خلال هذه الصورة هــــــنـــا.

رقم منصة احكام الرقمية العقارية الإلكترونية في السعودية 1442

نشرت منصة إحكام من خلال حسابها الرسمي و الوحيد علي تويتر، إعلان رقم تليفون المنصة في حالة الرغبة في التواصل عن أ شئ عن طريق الاتصال بـ”920035544“، وسيتم الرد عليكم فورًا من قبل إدارة مركز التواصل الموحد بالمنصة.

جدير بالذكر أن المنصة لها حساب خاص علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتجدونه “من هنا”، و يُمكن لكم من خلال معرفة آخر المستجدات و الأخبار أول بأول من خلالها كون الإدارة تحرص علي نشر آخر المستجدات المتعلقة بالتقديم و العقارات عن طريق هذا الحساب.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، رقم تليفون منصة إحكام المجاني والفوري في حالة الاستفسار أو الاستعلام عن أي شئ ترغبون به قبل التسجيل في هذه الخدمات عبر موقع المنصة الذي لا يزال قيد الإنشاء حتى تاريخ هذا المقال.

اقرأ أيضًا: الهيئة العامة لعقارات الدولة حجج الاستحكام تسجيل دخول (https://ehkaam_sa/)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: