التخطي إلى المحتوى

رقم دعم الكهرباء في الأردن 2022 والحساب الرسمي علي فيس بوك

ننشر  رقم التواصل مع دعم الكهرباء في الأردن 2022، كما نرفق لحضراتكم رابط الدخول إلي الحساب الرسمي للمنصة علي فيس بوك، حيث يواجه عدد كبير من المواطنون في الأردن، صعوبة في التسجيل والدخول إلي الموقع الإلكتروني https://kahraba.gov.jo/ الخاص بالمنصة التي تم تدشينها مؤخراً في (مارس 2022).

وقررت هيئة التنظيم في مجال الطاقة والمعادن بالمملكة الهاشمية، إعلان عدة طرق يُمكن من خلال الدخول والتسجيل علي طلب جعم كهرباء بكل سهولة أون لاين أو من خلال المكاتب المتاحة للمنصة في البلاد. وذكرت مصادر إخبارية اليوم الأربعاء (30 مارس)، أن الجهات المختصة في الأردن، تنوى إطلاق بعض المكاتب في كبري المحافظات، لتكون جاهزة لتلقي شكاوي المواطنون، الذين عبروا عن غضبهم كونهم لم ينجحوا في إنشاء حساب علي موقع المنصة.

رقم دعم الكهرباء في الأردن 2022

وخصصت (هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن)، من خلال المنصة الإلكترونية منصة الاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة، رقم مباشر للاتصال والاستفسار والاستعلام عن الشكاوي المقدمة للمواطنون، مؤكدة أنه الرقم الوحيد للمنصة، والذي يُمكن من خلاله، الاستعلام عن كل شيء يخص طريقة التسجيل أو المستندات والشروط وغيرها من التفاصيل عبر هذا الرقم (06-5008080).

رابط صفحة منصة دعم الكهرباء فيس بوك

من جهة أخري، ننشر لكم متابعينا، رابط الحساب الرسمي والوحيد لمنصة دعم الكهرباء الأردنية  علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر، وأتضح أن أدمن حساب المنصة علي فيس بوك، يقوم بالرد علي أسئلة وشكاوي المواطنون الذين يواجهون صعوبة في التسجيل وغيرها من التفاصيل الأخري التي ترغبون في معرفتها عن موقع المنصة، وتجدون الصفحة الوحيدة علي facebook “من هنا“، في حين تجدون الحساب الرسمي علي twitter “من هنا“. وتُعتبر منصة دعم الكهرباء، من أكثر المواقع الإلكترونية زيارة في الأردن مؤخراً، تزامناً مع أهميتها الكبري فيما يخصا احتياجات الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: