التخطي إلى المحتوى

رابط رقم الجلوس التكميلي لطلاب الثانوية العامة الاردن 2020
رقم الجلوس التكميلي

وزارة التربية والتعليم الأردنية قامت بالإعلان يوم الأحد 29 فبراير عن “رابط رقم الجلوس التكميلي ” اجل معرفة أرقام الجلوس للدورة التكميلية لشهادة الثانوي العام سنة 2020 في كافة أنحاء الاردن.

وأوضحت مصادر بوزارة التربية والتعليم الأردنية في بيان صحفي انه من الممكن أن يتم معرفة رقم الجلوس الدورة التكميلية 2020 بالأردن عبر الاستعلام والفحص من خلال الرابط الخاص بموقع الوزارة الموضح.

وقامت الوزارة بإتاحة الرابط الإلكتروني لطلبة الثانوي العام التوجيهي في دورته الأولى التي تم عقدها هذه السنة وكذلك للراغبين في تعديل المعدلات لهم وان يلتحقوا بتخصصات جامعية مميزة.

وحسب المصادر نفسها فقد تم تسجيل ما يقارب من 95 ألف من الطلاب في اختبار التوجيهي التكميلي في الدورة 2020 وأشارت المصادر أيضا إلى أن الامتحانات النهائية سوف يتم عقدها في الشهر القادم من داخل جميع المدارس.

قرار وزارة التربية والتعليم الأردنية المفاجئ قام بإثارة الاستغراب لدى الطلبة وأولياء أمورهم لأنه كان مقررا أن يتم تسليم بطاقات الجلوس إلى كل طالب في يده من خلال اللجوء إلى المدرسة التي يدرس فيها الطالب.

رابط رقم الجلوس التكميلي لطلاب الثانوية العامة الاردن 2020.. من هنا

الوزارة حثت كافة الطلاب أن لا يقوموا بالذهاب إلى المدارس من اجل تسلم أرقام الجلوس الاختيارية من اجل الحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد موضحة إنها ستقوم بتوفير رابط إلكتروني لبطاقات الجلوس في الفترة المقبلة.

يذكر أن رابط الاستعلام عن أرقام الجلوس 2020 هو نفسه الذي كان مخصص لتسجيل الاختبار مع العلم أن هذا يأتي تزامنا مع الاستعدادات الجارية لامتحانات الجيل الحديث لجميع الفروع.

وزارة التربية والتعليم الأردنية تقوم ببذل جهدا كبير في إطار العمل من اجل تجهيز قاعات المدارس من اجل استقبال طلبة التوجيهي التكميلي الذين سوف يتوافدون على الامتحانات بعد اقل من شهر.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: