الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رغد زوجة عبدالله القفاري انستقرام + سناب شات

يتساءل الكثيرون، عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات و انستقرام، لـ”رغد زوجة عبدالله القفاري”، والذي أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض مؤخراً.

وأكد المشهور السعودي عبدالله القفاري، طلاقه من زوجته السعودية رغد، واكتفي بمشاركة متابعيه بلحظات المؤسفة.

والجدير بالذكر أن القفاري تعرضه للعديد من الانتقادات الواسعة علي شبكة التواصل، تزامناً مع إعلان انفصاله عن زوجته.

ولأنه لم يكشف لمتابعيه عن السبب، تساءل البعض عن سبب طلاقهما، وخصوصًا وأنه كان يبث المقاطع برفقتها ولم يسبق وأن ظهروا في موقف حزين من قبل، وكانت علاقتهما ببضعهما البعض أكثر من جيدة.

فما سبب انفصالهما الحقيقي وحسب تعليقات الجمهور علي منصات السوشيال ميديا، فقد تباينت أن الثنائي مر خلال الأيام الأخيرة، بفترة غير جيدة.

ونتج عن ذلك، خسارتهما الآخر.

ومن المعروف أن عبدالله القفاري، لم يسبق وأن كشف عن صورة أو ظهر برفقة زوجته السابقة في احدي المقاطع المنتشر لها علي سناب أو انستقرام.

رغد زوجة عبدالله القفاري سناب شات و انستقرام

وفاجئ القفاري، متابعيه بنبأ انفصاله عن زوجته، والتي أكد في وقت سابق أنها تدعي باسم “رغد”، وأثار منشوره جدلاً واسعاً وتفاعل كبير من قبل متابعيه.

وانتقد العشرات تصرف القفاري مع زوجته، تضامناً معها، وأبدي العديد علامات الإستعجاب علي المشهورين هذه الأيام، حيث شهدت الساحة خلال الفترة الأخيرة، طلاق وزواج المشاهير بشكل مبالغ فيه، خصوصًا وأن نسب الطلاق ارتفعت بشكل ملحوظ.

ويرغب الآلاف من متابعي عبدالله القفاري، في معرفة عنوان حساب زوجته رغد علي موقع اليوميات سناب شات  والآخر انستقرام، والجدير بالذكر أنها من زوجات المشاهير الذين لا يملكون حسابًا علي شبكات التواصل.

علي صعيد المعلومات، وبالحديث عن عبد القفاري، نجد أنه مواطن سعودي الجنسية، من مواليد الرياض عام 1996، ويبلغ من العمر 25 عامًا، اشتهر من خلال السوشيال ميديا.

ويقدم المحتوى الترفيهي علي منصات التواصل، ويعتمد بشكل كلي علي الإعلانات كمصدر دخل له، وحظي مؤخراً بأكثر من 1.3 مليون متابع علي انستقرام.

فيما أشارت مصادر مطلعة، أن عدد متابعيه علي سناب شات، تجاوزوا الـ2 مليون متابع.

error: