الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رسوم التسجيل في جامعة البلقاء التطبيقية 2021-1442

0

ينفرد “كايرو تايمز” بنشر رسوم التسجيل في جامعة البلقاء التطبيقية 2021-1442 ، بعد إعلان إدارة الجامعة الأردنية عن تفاصيل الإلتحاق بها بالتزامن مع العام الدراسي 2021 ، و نوضح لحضراتكم من خلال السطور التالية كافة التفاصيل التي نشرتها إدارة الجامعة بشأن العام الدراسي الجديد.

و تُعد جامعة البلقاء التطبيقية من أهم و أبرز الجامعات في المملكة الأردنية العربية الهاشمية ، تأسست عام 1997 ميلادي أكثر من 23 عامًا للآن تقدم الجامعة تقدمًا مميزًا نحو الإرتقاء بالتعليم الجامعي في الأردن.

رسوم التسجيل في جامعة البلقاء التطبيقية 2021-1442

نستعرض لكم مصاريف التسجيل في جامعة البلقاء التطبيقية للعام الدراسي الجديد 2021-2020 ، في تخصص البكالوريوس وأيضًا الدرجة الجامعية المتوسطة عل النحو.

التخصصات ورسوم الساعات المعتمدة التفصيلية لكافة البرامج للعام الجامعي 2020/2021 (البكالوريوس)

التخصصات ورسوم الساعات المعتمدة التفصيلية لكافة البرامج في كليات الجامعة للعام الجامعي 2020/2021 (الدرجة الجامعية المتوسطة).

ومن الممكن لكم الدخول إلي موقع جامعة البلقاء التطبيقية من خلال شبكة الإنترنت عبر الرابط التالي (https://www.bau.edu.jo/) من أحل معرفة تفاصيل أكثر حول التخصصات و طريقة التسجيل في الجامعة إلكترونيًا.

عنوان وكليات جامعة البلقاء التطبيقية

و من الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العاملة داخل جامعة البلقاء الأردنية: كلية الهندسة و كلية الأمير عبد الله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات و كلية الطب البشري و كلية الأعمال و كلية الزراعة التكنولوجية و كلية العلوم و كلية السلط للعلوم الإنسانية و كلية السلط التقنية و كلية الدراسات العليا و كلية الذكاء الاصطناعي و كلية الحقوق ، وغيرها من الكليات المعتمدة ، و يوجد داخل كل كلية من الكليات المذكورة أكثر من 5 تخصصات مختلفة ومتميزة.

علي سياق متصل قررت وزارة التربية والتعليم الأردنية ، بدء العام الدراسي الجديد لعام 2021 في مختلف مراحل التعليم الابتدائي و الاعدادي والثانوية الفني و العام ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية و الإحترازية من وباء كورونا المستجد.

وتسعد وزارة التعليم العالي لفتح باب دخول الجامعات بالتزامن مع إقتراب العام الدراسي 2021 ، ومن المقرر أن يكون هناك بعض الضوابط الخاصة و التي من شأنها الحفاظ علي سلامة الطلاب خلال فترة الدراسة .

ومع إعلان وزارة التعليم عن الموعد المحدد لبدء العام الدراسي الجديد 2021 ، إرتفعت عمليات البحث عن منصة درسك الأردنية و التي من خلالها سيتمكن الطلاب والطالبات من التسجيل ومعرفة آخر الدروس و المناهج والمذاكرة إلكترونيًا.

و يتولى منصب رئيس جامعة البلقاء حاليًا ، الدكتور عبد الله الزعبي ، وتحت شعار حوضي من عدن إلى عمَان البلقاء تأسست جامعة البلقاء علي أمل نشر الوعى الثقافي بين الطلاب ومستقبل باهج  ، و أوضحنا لكم مصروفات العام الدراسي الجديد 2021-2020 في جامعة البلقاء التعليمية التطبيقية حسب تصريحاتها الأخيرة.

شاهد أيضًا: المعهد العالي للغات بالمنيا | أكبر معهد في الصعيد يمنح درجة الليسانس في 3 تخصصات.. تعرف عليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.