التخطي إلى المحتوى

رسميًا | زواج صالح الراشد وهذه هوية زوجته (فيديو وصور)
صالح الراشد

إعلان زواج صالح الراشد من فتاة أحلامه، حيث شارك عبر مختلف حساباته الشخصية “سناب شات و انستقرام”، يكشف عن زواجه دون الكشف عن هوية زوجته. وتفاعل مع منشوره المئات من متابعيه، الذين عبروا عن اندهاشهم من الخبر.

أسماء البريك تهنئ صالح الراشد بمناسبة زواجه

من جانبها، أكدت خبيرة التجميل المصرية المقيمة في الكويت، أسماء البريك،  نبأ زواج المدون العراقي الوسيم صالح الراشد، حيث أكدت أن فستان العروس من تصميمها الخاص. لتشارك البريك صورة من الفستان لزوجة صالح الراشد، وكانت حريصة على عدم الكشف عن وجهها، ليشارك الأخير منشورها من خلال حسابه على انستقرام، ليؤكد لمتابعيه خبر زواجه بالفعل.

وشكك العديد من متابعي صالح الراشد في خبر زواجه، وتباينت ردود الأفعال، وجاءت التعليقات الأبرز، تشير إلى عدم زواجه، وإنما جلسة تصوير لصالح إحدى الشركات. ومع تأكيد مصممة الأزياء وخبيرة التجميل المصرية المقيمة بالكويت “أسماء البريك”، ونشر تهنئة للثنائي معلقة “ختامها مسك”، وتفاعل مع الصورة التي تم نشرها عبر خاصية “ستوري” انستقرام، صالح الراشد، وحرص على إعادة نشرها من خلال صفحتها الرسمية.

زواج صالح الراشد من هي زوجته

أثار الممثل والناشط الكويتي الشاب، صالح الراشد، حالة من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعية، عقب تعمده عدم الكشف عن هوية زوجته، كما لم يكشف عن وجهها أو يذكر لجمهوره الاسم الأول منها. وفي آخر مقابلة تلفزيونية أجريت معه، مع هيا الشعيبي ببرنامجها الذي تم عرضه بـ2019، كان ألمح صالح الراشد عن وقوعه في حب فتاة خليجية.

ولم يكشف آنذاك صالح الراشد عن هويتها، ولكنه أشار إلى مهنتها، مؤكداً أنها ناشطة ومن ساحة المشاهير، واكتفى بذكر هذه التفاصيل الصغيرة. وتباين من خلال حديثه، أنه مغرم بهذه الفتاة الخليجية الشهيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، وتأمل زواجه منها قريباً، بعد مرور عدة أشهر، يُعلن اليوم زواجه رسميًا.

معلومات عن صالح الراشد – من هو، السيرة الذاتية، كم عمره

صالح الراشد عراقي الجنسية ويقيم في الكويت، بدأ مسيرته مع الإعلام منذ سنة 2005 من خلال عمله ككاتب صحفي لجريدة “القبس” الكويتية، وبعد قضاء فترة طويلة داخل الصحيفة الإلكترونية، اتجه إلى عالم التلفزيون، ليقدم مجموعة من البرامج. وفي عام 2012 ظهر في أولى أعماله الدرامي تحت عنوان “الوداع”، وشاركه في بطولة المسلسل، كوكبة من الفنانين والفنانات لعل أبرزهم: أبرار سبت.

  • الاسم: صالح الراشد – solo_alrashed.
  • الجنسية: العراق.
  • مكان الإقامة: الكويت.
  • المهنة: مذيع كويتي.
  • العمر: 35 عاماً.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: غير معروف.
  • الديانة: الإسلام.
  • النشاط: منذ 2005 وحتى الآن.

حساب صالح الراشد سناب شات وانستقرام

يهتم الكثيرون بمتابعة المشاهير عبر عالم التواصل الاجتماعي، ولدي صالح الراشد شعبية جارفة من خلال مختلف حساباته الرسمي، وخاصةً انستقرام، حيث يتابعه أكثر من 1/2 مليون شخصاً.

صالح الراشد انستقرام: https://www.instagram.com/solo_alrashed/.

سناب شات صالح الراشد: https://www.snapchat.com/add/solo_alrashed.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: