الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رسميًا تعرف علي من هو زوج نرجس الحلاق الممثلة المغربية

يتساءل العديد عن من هو زوج الممثلة المغربية نرجس الحلاق، تزامناً مع نشرها صوراً برفقة مولدتها الجديدة، فهل الفنان الشاب مهدي فولان زوجها حقًا أم مجرد شائعة، akhbarona توضح التفاصيل.

وحسبما ذكرته hibapress المحلية، فإن نرجس الحلاق زوجة مهدي فولان بشكل رسمي، وذلك بعدما ألمح والد مهدي عن هذا الأمر بنشره صورة برفقة المولودة علي انستقرام، وكان رد الثنائي المغربي واضح علي الصورة.

وبذلك يغلق الثنائي المغربي مهدي ونرجس، جميع الأنباء والأخبار المغلوطة التي انتشرت في الأوان الأخيرة عنهما.

واختارت الممثلة نرجس، أسم “فنة” علي مولدتها الجديدة، والتي راحت تنشر صور لهما علي حسابها الرسمي بموقع انستقرام.

ولعل من أكثر الأمور البحثية حول الفنانة الجميلة نرجس الحلاق، جاءت عن عمرها الحقيقي، نظراً لأنها من الفنانات الذين لم يسبق وأن كشفوا عن عمرهن، فتصدرت التريند مؤخراً.

وتبين أن الممثلة نرجس، لا تزال في العقد الثلاثيني من العمر، وهناك مصادر أشارت أن عمرها يتساوى مع زوجها الفنان مهدي فولان، والذي وصل عمره الحالي لـ34 عامًا أعتباراً من سبتمبر 2021.

ومن المعروف أن الفنانة نرجس الحلاق، من النجمات المعروفات في الساحة الدرامية المغربية، ولها ظهور مميز في لفيف من الأعمال، وكانت آخر المسلسلات التي قدمتها عمل درامي حمل أسم “نهار مبروك”، وتم عرضه في موسم 2019.

علاوة علي هذا، فإن نرجس، قدمت أداءً طيبًا في الأعمال السينمائية المغربية، وكانت من ضمن المشاركون في فيلم “ميلوديا المورفين”، وعُرض الفيلم في ماراثون السينما عام 2020.

وبالحديث عن تاريخ ميلاد المهدي فولان زوج الممثلة نرجس الحلاق، نجد أنه من مواليد يوم 24 من شهر مايو سنة 1987 ميلاديًا، وشارك في لفيف من الأعمال الدرامية والتلفزيونية السينمائية، مع كوكبة من ألمع النجوم.

ويُعتبر فيلم “براكاج بالمغربية”، آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها المهدي فولان، وتم عرضه لأول مرة عام 2019 بالمغرب، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانات والفنانات نذكر منهم: فاطمة الزهراء بناصر، نور الدين بكر، كريم السعيدي، فاطمة الزهراء لحرش، المهدي فولان، بديعة الصنهاجي، نبيل عاطف، غسان بوحيدو، وغيرهم.

error: