الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة في العراق فيديو يوتيوب كامل

اهتزت مدينة الكوت في واسط-العراق، أثر جريمة شهدتها خلال الساعات الماضية، رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة، حيث دخل عليها إلي الغرفة، وقام بطعنها عدة طعنات حتى تأكد من وفاتها، وذلك وفقًا لما أظهره شريط الفيديو المتداول.

فيديو رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة

وحسب مقطع الفيديو المنتشر، فإن الزوج أقدم علي قتل زوجته عن طريق العمد، وذلك بعد أن تأكد من خيانتها له مع آخر، أما أنظار أطفالهما.

يذكر أن شريط الفيديو، لقي روجاً واسعاً علي منصة تويتر و تيك توك و فيسبوك خلال الساعات الماضية، لاسيما منصة يوتيوب، حيث حصد آلاف المشاهدات خلال 24 فقط من نشره.

وتعود تفاصيل الجريمة، لقيام زوج “عامل” بقتل زوجته عدة طعنات في شتى أنحاء جسدها، ويحاول بعد ذلك، قتل نفسه ولكنه فشل في ذلك، وسقط علي الأرض، ثم تدخل الأهالي وقاموا بالتوجه إلي المستشفي علي الفور، ونجح الأطباء في إنقاذ حياة الزوج الذي قتل زوجته، فيما أن زوجته فارقت الحياة، بعد تلقيها عشرات الطعنات، علي خلفية الخيانة الزوجية.

من جانبها، تلقي مركز الكوت في واسط بالعراق، إخطاراً مفاده إقدام زوج علي قتل زوجته في منزلهما وأما أطفالهما، وعلي الفور تحركت قوة أمنية إلي مكان الحادثة من أجل مباشرة التحقيق وتم التحفظ علي الزوج للتحقيق معه.

وصعد وسم رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة في الكوت التابعة لمحافظة واسط في العراق، إلي قائمة الكلمات الأكثر بحثًا في «google»، علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

وعبر آلاف النشطاء ومستخدمو منصات السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و فيس بوك وأيضًا التعليقات علي موقع المشاهير تيك توك، عن استيائهم الشديد تجاه المقطع، واللذي راح يتصدر التريندات خلال ساعات قليلة من نشره.