التخطي إلى المحتوى

رجاء حسين وزوجها واولادها ويكيبيديا

غيب الموت الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين صباح يوم الثلاثاء (9 أغسطس) عن عمر يناهز الـ84 عاماً، وكتبت وسائل إعلام مصرية، أن النجمة رجاء حسين توفيت بعد عدة شائعات طالتها في الفترة الأخيرة، ويكشف التقرير التالي، عن معلومات عن رجاء حسين وزوجها واولادها ويكيبيديا.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي، مع سبب وفاة الفنانة رجاء حسين، داعين لها بالرحمة والمغفرة. وأكدت “ويكيبيديا”، أن النجمة رجاء حسين رحلت عن عالمنا نتيجة تعرضها لوعكة صحية ألمت بها خلال الأسبوعيين الماضيين.

كانت الفنانة رجاء حسين، من ضمن النجوم المعروفين في الساحة الفنية، ولها باع طويل على المستوى الدرامي، واشتهرت بفضل أدوارها المعنية بشخصية الأمومة.

سبب وفاة رجاء حسين

رحلت عن عالمنا رجاء حسين عن عمر يناهز الـ84 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث لم تكشف أي جهة إعلامية رسمية تفاصيل مرضها، وعلى ما يبدو أنها كانت ترقد على فراش المرض منذ مدة طويلة نتيجة تأثرها بمرضها.

ضجت محركات البحث وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل”، عن ما هي ديانة رجاء حسين، وفي التفاصيل أتضح أنها مسلمة الديانة.

ولدت في مصر، وتُعتبر من مواليد (7 نوفمبر 1947)، ولدت ونشأت في محافظة “القليوبية”، في حين استقرت في السنوات الماضية بالقاهرة.

رجاء حسين وزوجها واولادها ويكيبيديا

لم تتزوج عائشة رجاء حسين زكي الشهيرة إعلامياً وفي الوسط الفني بـ”رجاء حسين” سوى مرة واحدة من الممثل “سيف الدين عبد الرحمن”.

وقد رزقت الفنانة رجاء حسين بعد زواجها من سيف الدين عبدالرحمن بمولودين “ولد وبنت”، فيما لم يسبق لها وأن شاركت بمتعلقات خاصة بحياتها الشخصية من قبل.

رجاء حسين لـ”تلفزيون النهار” أكدت أنها وافقت على زواج زوجها الممثل “سيف الدين عبدالرحمن” عليها، ذاكرة أنها لم تمانع من زواجه من “دينا واصف”.

وكانت الراحلة رجاء حسين وزوجها سيف الدين عبد الرحمن، يتمتعان بروح جميلة واحترام وتقدير متبادل بينهما، مما لم يؤثر على علاقتهما خلال السنوات السعيدة التي قضوها معاً.

يذكر  أن الساعات الماضية، سجل تساءل فيها المئات من الأشخاص عن كم عدد زوجات و كم مرة تزوجت الممثلة رجاء حسين، ويجدر الإشارة أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة، حسب تقارير إعلامية موثوقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: