التخطي إلى المحتوى

ربوني غابرييل انستقرام Bonney Gabriel instagram official

نرفق لكم رابط حساب ربوني غابرييل انستقرام Bonney Gabriel instagram official الرسمي الوحيد، كما نكشف عن معلومات لا تعرفونها عنها، بعد حصولها على لقب ملكة جمال الكون وأمريكا لـ2022.

وتوجت العارضة ومصممة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلبينية “ربوني غابرييل”، بلقب ملكة جمال الكون عن العام الماضي، وهو ذات العام الذي حصلت فيه على لقب ملكة جمال أمريكا وتكساس. وأصبحت ربوني أول أمريكي من أصل فليبيني تفوز بلقب ملكة جمال الكون. ووفق ما أعلنته وسائل إعلام أمريكية، رصدت عدسات الإعلام، غضب عدد من المتسابقات تجاه الإعلان، بعد تتويج “ربوني” باللقب، خاصةً بعد قضيتها الشهيرة إعلامياً بشأن خضوعها لعمليات التجميل.

وفي أكتوبر (تشرين الأول) 2022، حصلت Bonney Gabriel على لقب ملكة جمال أمريكا، وسط ذهول باقي المتسابقات. وبعد انتهاء الحفل، تقدمت احدهن باعتراض على تتويج ربوني، مؤكدة أنها تملك دليل على خضوعها لأكثر من عملية تجميل، وأثار الأمر آنذاك حالة من الضجة.

تبلغ ربوني غابرييل من العمر (28 عاماً)، ولدت ونشأت في مدينة “سان أنطونيو” في تكساس. من مواليد العشرين من مارس 1994، درست في جامعة شمال تكساس، وتحصلت على شهادة البكالوريوس في تصميم الأزياء، ثم اتجهت إلى عالم الأزياء.

في 4 سبتمبر (أيلول) 2021، شاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس الولايات المتحدة الأمريكية ضمن 132 مرشحة، وحازت على المركز الثاني. وتنافست في ذات المسابقة لعام 2022، وهذه المرة توجت باللقب.

وتنافست بين العشرات من المتسابقات لنيل لقب “ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2022″، وتوجت باللقب في أول مشاركة لها. وبذلك بات لها الحق في التواجد في مسابقة ملكة جمال الكون باسم الولايات المتحدة، وتوجت باللقب في أول مشاركة من بين عديد المتسابقات، ورسمياً أصبحت ملكة جمال الكون وأمريكا وتكساس لعام 2022.

وأشارت تقارير، أن ربوني غابرييل (28 عامًا)، خضعت لأكثر من عمليات تجميل خلال بدايتها، في حين زعمت بعض العارضات أنها تمتلك دليل على صحة الأمر. وللإشارة، أنه إلى هذه اللحظات، لم تثبت أي جهة معنية بشؤون الجمال، معلومة رسمية في هذا الأمر.

ربوني غابرييل انستقرام

وبعد التتويج بلقب ملكة جمال الكون 2022، كسر عدد متابعي ربوني غابرييل انستقرام حاجز الـ360 ألف متابعاً rbonneynola@.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: