الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2020.. بفستان مكشوف

خطفت الفنانة رانيا يوسف الاضواء باطلالتها التى ظهرت بها على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى 2020 على هامش الحفل الذي قام تحت عنوان “السينما في حفل موسيقى”، بقيادة المايسترو احمد الصعيدى، وذلك الحفل الذى يتم به عرض فيلم شارلى شابلن the kid المرمم بعد 100 عام من انتاجه، ولذلك تصدرت الفنانة باطلالتها مؤشرات البحث وعلى رأسهم مؤشر البحث الشهير جوجل.

طلت رانيا يوسف في خامس أيام مهرجان الجونة 2020 فى دورته الرابعة ب”جامبسوت شورت” على السجادة الحمراء، مما جعلها حديث السوشيال ميديا وتمكنت من جذب الانظار اليها بتلك الاطلالة الجذابة.

وحلت رانيا يوسف فى اول يوم لها وهو حفل الافتتاح على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، باطلالة لفتت بها الانظار حيث ارتدت فستان بيج مفتوح من القدم ونسقته مع اكسسوارات بسيطة واعتدمت رفع شعرها لاعلى واسداله على كتفيها.

كما نسقت رانيا يوسف فستان طويل مكسيا بطبعة النجوم من تصميم مصمم الازياء الالمانى فيليب بلين، وحضرت به فيلم “200متر” للمخرج امين نايفة، والذى تم عرضه فى ثالث ايام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة.

على الصعيد الفنى، فقد شاركت رانيا يوسف فى اخر اعمالها الدرامية من خلال مسلسل يندرج تحت عنوان “شارع9″، حيث تدور احداث العمل فى اطار حى من ارقى احياء القاهره وهو حي المعادي وتحديدا في شارع 9 ويتضمن العمل دراما انسانيه و علاقات اجتماعيه متشعبه كما يلقى الضوء على العديد من المشاكل التي تهم الاسره المصريه منها علاقه الاب وابنه ومشاكل المتاجر عبر الانترنت وايضا مشاكل الزواج العرفي وغيرها.

“شارع9” يشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن ابرزهم رانيا يوسف، احمد وفيق، محمود عبد المغنى، هدى الاتربى، نرمين الفقى، ماجد الشريف وعدد كبير من النجوم.

شاهد أيضًا: ديانة رانيا يوسف مسلمة أم مسيحية.. تعرف علي ما هي ديانتها الحقيقية

error: