التخطي إلى المحتوى

رانيا اشقر ويكيبيديا
رانيا زيادة اشقر ويكيبيديا

رانيا زيادة اشقر ويكيبيديا، من مواليد لبنان، إعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية، تقدم حاليًا برامج “alive” من خلال فضائية الـ”أم تي في” اللبنانية. وتعمل لصالح قناة mtv lebanon منذ عام 2013، وتقلدت منصاب هامة داخل القناة ذاتها. حيث تتولى مهام منصب مسئولة عن إدارة القناة، وتُعتبر من المذيعات الأبرز علي ساحة الإعلام اللبناني.

رانيا زيادة اشقر ويكيبيديا

قبل دخولها ساحة الإعلام، كانت تعمل في التربية والتعليم كمدرسة لغة فرنسية خلال الفترة من 2008 وإلي عام 2010. حيث ظلت لمدة عامان تعمل لصالح “مدرسة لوزير فيغمان” الواقعة في العاصمة اللبنانية بيروت. كما عملت كمدرسة لغة فرنسية أولى عام 2003 في مدرسة “زهرة الإحسان”، وعام 1999 إلي 2003 كانت تعمل كمدرسة في “مدرسة العائلة المقدسة”.

ويُعتبر عام 2013 هو بداية انطلاقتها نحو ساحة الإعلام، وعملت قبل ظهورها التلفزيوني كمالك ومدير “CES” مركز للدراسات المدرسية خلال الفترة من سنة 2010-2013. وعلي صعيد التعليم، تخرجت من جامعة القديس يوسف اللبنانية، ودرست في تخصص الإدارة المدرسية، وحصلت علي شهادة الماجستير.

زوج رانيا أشقر

تساءل المئات من الأشخاص من متابعي شاشات التلفزيون اللبناني، عن من هو زوج المذيعة رانيا أشقر وهل متزوجة. حيث كشفت مصادر مقربة من الإعلامية المعروفة أنها متزوجة منذ سنوات، وأكد المصدر أنها رزقت خلال الفترة الأخيرة بأطفال دون الكشف عن عددهم. وكانت زعمت صفحات مختلفة أنها غير متزوجة، وتم نفي هذه الأخبار وتبين أنها عارية من الصحة. تزامناً مع ذكر الأخيرة أنها متزوجة منذ بدايتها، من خلال النبذة التعريفية لها علي انستقرام.

كم عمر رانيا أشقر

ومن ضمن الأمور الأكثر بحثًا حول الإعلامية رانيا أشقر الكشف عن كم عمرها الحقيقي، تزامناً مع نجاحها في تقديم البرامج وظهورها مع ميشال حايك. ولأنها لم تتحدث عن هذا الأمر من قبل، لم يرد أي معلومة بشأن عمرها أو مواليدها الحقيقية إلا الآن. ورشحت جهات مختصة في بنشر معلومات النجوم، أن عمرها الحالي يقارب الـ35 عاماً.

Rania Ziade Ashkar instagram

وعلي جانب السوشيال ميديا، ننشر لكم رابط متابعة المذيعة اللبنانية رانيا زيادة أشقر علي انستقرام. حيث وصل عدد متابعوها مؤخراً لـ143 ألف متابع، ومن الممكن لكم متابعتها من خلال النقر هنا.